وتؤكد القيادة القطرية أن واشنطن بهذه الخطوة المتعمدة أكدت وبما لا يدع مجالا للشك أنها شريك أساسي في كل جرائم الحرب والإبادة المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني، وما يعزز ذلك هو إقامة واشنطن جسراً جوياً لإمداد الكيان الصهيوني بأحدث الأسلحة والذخائر التي تم بها تدمير ما يزيد عن 60% من المباني السكنية في غزة ، وتشريد ما يزيد عن 80% من سكانها.

وتشدد القيادة القطرية على ضرورة عدم إفلات الإدارة الأمريكية وقادة الكيان الصهيوني من المحاسبة والمحاكمة والعقاب على ما ارتكبوه من جرائم حرب، وجرائم ضد الإنسانية. كما تؤكد القيادة القطرية في ذات الوقت على حق الشعب الفلسطيني بكل مكوناته وفصائله في الدفاع عن أنفسهم ومقاومة الاحتلال بكل الوسائل الممكنة والسعي من أجل إستكمال تحرير الأراضي العربية المحتلة، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتبارك القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي إعلان القوات المسلحة اليمنية بمنع مرور جميع السفن الصهيونية في حال استمر منع إدخال الغذاء والدواء إلى قطاع غزة، مؤكدة بأن هذه الخطوة الشجاعة وغير المسبوقة سوف يكون لها الأثر الكبير في الحد من تمادي الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائمه ومجازره الوحشية في قطاع غزة.

كما تجدد القيادة القطرية تأكيدها المتكرر بأن العالم بحاجة إلى نظام جديد متعدد الأقطاب يتجاوز هيمنة القطب الواحد ورعونة السياسة الأمريكية الاستعمارية التي تسخر المجتمع الدولي ومؤسساته وفي مثدمتها الأمم المتحدة لخدمة المصالح الاستعمارية والصهيونية العالمية.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: القیادة القطریة

إقرأ أيضاً:

مقتل جندي وإصابة عشرة بانفجار عبوة ناسفة بآلية للعدو الصهيوني بجنين

الثورة نت/
أعلنت مصادر صهيونية، صباح اليوم الخميس، عن مقتل جندي صهيوني وإصابة أكثر من عشرة آخرين بجراح، في انفجار عبوة ناسفة بآلية عسكرية خلال اقتحام جيش العدو الصهيوني مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة، الليلة الماضية.
ووفقا لوكالة أنباء “صفا” الفلسطينية قالت المصادر الصهيونية، أن أربعة من بين االمصابين وصفت حالتهم بالخطرة.

وأوضحت أن العبوة الناسفة انفجرت بآلية مصفحة من طراز “الفهد”.
ومنتصف الليلة الماضية، أفاد شهود عيان بسماع دوي انفجار في طريق دوريات الاحتلال المقتحمة لجنين في سهل مرج بن عامر.
وأكد الشهود أن طائرة عسكرية للعدو الصهيوني تساندها سيارات الإسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء الصهيونية، عملت على إجلاء الجرحى من الدورية المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تدين مصادقة حكومة العدو الصهيوني على شرعنة بؤر استعمارية
  • استطلاع رأي: ثلثا الصهاينة يؤيدون اعتزال نتنياهو للسياسة
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية
  • وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (فيديو+صورة للسفينة المستهدفة)
  • القوات المسلحة تعلن استهداف السفينة (SEAJOY ) وتقصف هدفاً في حيفاء بالاشتراك مع المقاومة العراقية
  • نصرة لغزة.. اليمن يُدخل 3 أسلحة جديدة خلال ثلاثة أسابيع
  • مقتل جندي وإصابة عشرة بانفجار عبوة ناسفة بآلية للعدو الصهيوني بجنين
  • ‏الجيش الإسرائيلي: القيادة الشمالية تواصل رفع كفاءة وجاهزية القوات لكافة السيناريوهات
  • وزير الدفاع: القيادة السياسية حريصة على تطوير قدرات وإمكانيات القوات المسلحة
  • عملية مشتركة مع المقاومة العراقية تستهدف سفينة بميناء حيفا