الوطن:
2024-10-04@23:57:49 GMT

في عيد ميلاده.. تفاصيل قصة حب ماجد الكدواني وزوجته

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

في عيد ميلاده.. تفاصيل قصة حب ماجد الكدواني وزوجته

يحل اليوم عيد ميلاد فنان من أهم نجوم الوسط الفني، ممثل مصري ولد في شبرا وقضى عمره منذ الطفولة وحتى 18 عاما في دولة الكويت، حصل على البكالوريوس بكلية الفنون الجميلة ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته وجد شريكة حياته، تزوجا وعاشا معا ما يقرب من 28 عامًا، الفنان والممثل العبقري ماجد الكدواني.

اللقاء الأول بين ماجد الكدواني وزوجته

قال الفنان ماجد الكدواني، في لقاء سابق مع إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» على dmc، أن هناك فرقًا بينه وبين زوجته إذ أن زوجته شخص عاقل ووقور على عكسه تماما، واستكمل بأن اللقاء الأول كان في السنة الثالثة لهم في الجامعة، حيث طلب منها التقرب وأبدى إعجابه بها، ولكنها رفضت بسبب اهتمامها بالدراسة وعدم الانشغال بهذه المواضيع وقتها، ورغم ذلك منحته فرصة، وذلك مقابل شرط واحد.

شرط زوجة الكدواني

وكشف «الكدواني» شرط زوجته، موضحًا أنها طلبت منه أن تقتصر العلاقة بينهما في هذه الفترة على إلقاء السلام فقط، مضيفًا أنه ظل يذهب لها كل صباح إلى أماكن وجودها ويلقي عليها السلام عدة مرات في اليوم.

تجهيزات الزواج

وفي السنة الرابعة وبعد مرور سنة كاملة تقرب الكدواني وزوجته حتى ذهب لخطبتها وكان هناك عائق وهو هجرة أهل زوجته إلى أمريكا، ولكنه رفض الهجرة معهم بسبب حبه لبلده وطموحه، موضحًا أنه في بداية حياته عاش في بيت أهل زوجته مدة قد تصل إلى 14 عامًا، ووجه لها الشكر والامتنان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجد الكدواني ماجد الکدوانی

إقرأ أيضاً:

جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)

يحتفل جيمي كارتر الرئيس الـ39 للولايات المتحدة في الفترة من 1977 إلى 1981 بالذكرى المئوية لعيد ميلاده، وبذلك يكون أطول رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية عمرًا، والوحيد الذي تجاوز الـ100 عام.

أقارب جيمي كارتر يحتفلون بعيد ميلاده المائة

وبحسب موقع «سي بي إس نيوز» اجتمع أصدقاء جيمي كارتر وأفراد عائلته ومحبوه في مسقط رأسه بلينز، للاحتفال بعيد ميلاده المائة، وهي المرة الأولى التي يعيش فيها رئيس أمريكي قرنًا كاملًا.

وعاش جيمي كارتر آخر 19 شهرًا في دار رعاية مسنين، وظل يتحدى التوقعات، تمامًا كما فعل من خلال صعوده الملحوظ من مزرعة الفول السوداني العائلية، وتجارة المستودعات إلى مسرح السياسة العالمي. 

حفيد جيمي كارتر يعلق على بلوغه 100 عام

وقال حفيده جيسون كارتر، رئيس مجلس إدارة مركز كارتر، في مقابلة: «لا يحظى الجميع بـ100 عام على هذه الأرض، وعندما يحدث ذلك لشخص ما، وعندما يستخدم هذا الوقت لفعل الخير للناس، فإن الأمر يستحق الاحتفال».

وحضر 25 فرداً من أفراد الأسرة، حيث استمتعوا بتناول الكعك على العشب الأمامي بينما كانت طائرات الحرب العالمية الثانية العتيقة تحلق في السماء على شرفه، وقال تشيب كارتر، إن الهدف القادم لوالده هو الوصول إلى يوم الانتخابات ليصوت لكامالا هاريس.

كيف ظهر كارتر في عيد ميلاده المائة

 وظهر كارتر على كرسي متحرك ويرتدي قبعة زرقاء، وتجمع حوله أفراد عائلته ومحبوه بينما كانت الطائرات الأمريكية تحلق فوق المكان تكريمًا له.

ووجه الرئيس الأمريكي جو بايدن والذي ستنتهي ولايته الشهر القادم، والذي بلغ من العمر 81 عامًا في مقطع فيديو تكريمي سجله أمام صورة كارتر في البيت الأبيض، وقال: «لقد كنت دائمًا قوة أخلاقية لأمتنا والعالم وصديقًا عزيزًا لجيل ولي ولعائلتنا».

وشوهد جيمي كارتر آخر مرة علنًا منذ ما يقرب من عام، وكان ضعيفًا وصامتًا بشكل واضح أثناء استخدامه كرسيًا متحركًا متكئًا لحضور جنازة زوجته، حيث توفيت روزالين كارتر وهي أيضًا من بلينز، في نوفمبر الماضي عن عمر يناهز 96 عامًا، وقال جيسون كارتر إن الأسرة لم تكن تتوقع الاستمتاع بعيد ميلاده المائة بعد وفاتها.

مقالات مشابهة

  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • بسبب مشاهد مخلة.. اشتعال أزمة فيلم "أوراق التاروت" والمنتج يضحي بـ علي غزلان (تفاصيل)
  • تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • بسبب الحمل.. تفاصيل تعرض سلمي أبو ضيف لـ التنمر
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)
  • فيرمينو يحتفل بيوم ميلاده الـ 33 .. فيديو
  • ضبط والي أمر طالب تعدى على معلمين داخل مدرسة في بدر
  • واقعة صادمة.. ولي أمر وزوجته يتعديان بالضرب على مدرسين في بدر
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل