شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الخضري كان من الأفضل جلب حكم أجنبي للقمة والزمالك لن يجدد لـ فتوح بسهولة، أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن تواجد خوان أوسوريو مبكرًا على رأس الجهاز الفني لفريق الزمالك، كان من الوارد أن يحول مسار الموسم الكارثي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخضري: كان من الأفضل جلب حكم أجنبي للقمة.

. والزمالك لن يجدد لـ فتوح بسهولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخضري: كان من الأفضل جلب حكم أجنبي للقمة.. والزمالك...

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن تواجد خوان أوسوريو مبكرًا على رأس الجهاز الفني لفريق الزمالك، كان من الوارد أن يحول مسار الموسم الكارثي للأبيض، مشيرًا إلى أنه تمت إقالة فيريرا بعدما ابتعد الفريق عن البطولات وفقد المنافسة على معظم الألقاب.

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "الموسم الحالي كان كارثي لصفوف الزمالك، الأهلي استفاد كثيرا من قراراته في نهاية الموسم الماضي بعد اراحة لاعبيه، وسيتخذ مارسيل كولر نفس القرار بعد نهاية لقاء الزمالك".

وأضاف: "الزمالك تدرب صباحا من أجل اعطاء اللاعبين مزيد من الوقت للراحة، والأوراق الرابحة زيزو وشيكابالا وسيف الجزيري، ومن الوارد ظهور بعض العناصر الجديدة مثل ايشو، وبالطبع فتوح قد يكون له دور خلال اللقاء".

وأكمل: "ليس من السهل أن يجدد الزمالك مع أحمد فتوح في الوقت الحالي، ولا أريد الحديث في الملف حاليا".

وزاد: "الحكم المصري لا يصلح لإدارة لقاء القمة، وهو ما أكدت عليه مرارا وتكرارا، والدليل محمود البنا في لقاء الأهلي وبيراميدز خلال كأس السوبر، ولذلك كان الأفضل الاستعانة بحكم اجنبي".

وأتم: "الأهلي في حاجة لضم مهاجم قوي ورصد مبالغ كبيرة للتعاقد معه، وكهربا ليس مهاجم صريح، ولذلك كولر طلب التعاقد مع رأس حربة بأسرع وقت".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أدنوك للمحترفين» والزمالك في واجهة «صراع الميداليات» بالأولمبياد!

عمرو عبيد (القاهرة)
بقوائم تضم 80 لاعباً، تخوض منتخبات «المربع الذهبي» الصراع الحاسم من أجل اقتناص 3 ميداليات في أولمبياد «باريس 2024»، وتبرز أسماء الأندية وبطولات الدوري التي يمثلها هؤلاء النجوم في تلك «المعركة الإقصائية»، ويأتي على رأسها دوري أدنوك للمحترفين، رغم ظهوره في قائمة «الـ4 الكبار» بمقعد واحد فقط، يمثله المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، لأن رحيمي يملك وحده صدارة قائمة الهدافين، برصيد 5 أهداف، ويبدو قريباً جداً من نيل هذا اللقب، مما يضعه مع «دورينا» في قائمة «الأبرز حضوراً» قبل خطوتين من نهاية منافسات كرة القدم الأولمبية.
وفي ظهور «نادر» أيضاً، يملك الدوري السعودي مقعداً هو الآخر في قوائم أطراف «مربع الذهب»، يعود إلى حارس منتخب المغرب، منير المحمدي، الذي دخل القائمة الأولمبية ممثلاً لنادي الوحدة السعودي، قبل إعلان انتقاله إلى صفوف نهضة بركان المغربي مطلع يوليو السابق، وهو أحد «الثلاثي» المنضم للمنتخب الأولمبي المغربي «فوق السن».
على جانب آخر، تتصدر أندية الدوري الفرنسي المشهد حالياً في ختام منافسات كرة القدم بالأولمبياد، حيث يوجد 21 لاعباً يمثلون الأندية الفرنسية في صفوف المنتخبات الـ4، بينهم 20 لاعباً في الدرجة الأولى «ليج ون»، وبالطبع يظهر أغلبهم في قائمة «الديوك الصغيرة» بـ14 لاعباً، مقابل 6 في صفوف منتخب المغرب، أبرزهم نجم باريس سان جيرمان الكبير، أشرف حكيمي، أحد اللاعبين «فوق السن» أيضاً، ويلعب الحارس الفرنسي البديل عبيد نكامباديو في فريق باريس بدوري الدرجة الثانية.
كما تظهر الأندية الإسبانية بغزارة مماثلة هي الأخرى، بإجمالي 21 لاعباً، بينهم 20 في «الليجا»، وينشط 18 لاعباً منهم في صفوف شباب «لاروخا» بالطبع، مقابل لاعبين مغربيين هما «الثنائي» عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش، ولاعب واحد في منتخب فرنسا، وبـ16 لاعباً يظهرون كلهم مع المنتخب المصري، يأتي الدوري المحلي في مصر بالمرتبة الثالثة ضمن قائمة الأكثر تمثيلاً في تلك المرحلة من البطولة، ويتساوى الدوري الإنجليزي مع نظيريه الألماني والمغربي في تقديم 4 لاعبين من كل دوري إلى تلك المنتخبات، مقابل 3 من الأندية البلجيكية و2 من الإيطالية.
أخيراً، يملك نادي الزمالك المصري 4 لاعبين في صفوف «صغار الفراعنة»، وهو العدد الأكبر من لاعبي أحد الأندية الموجودين في صفوف الـ4 منتخبات، بينهم أحمد سيد «زيزو»، أحد اللاعبين «فوق السن» مع المنتخب المصري، كما يأتي بعده مواطنه، الأهلي، الذي قدم 3 لاعبين، متساوياً مع أندية فرنسا، ليون وستاد رين وموناكو، والأخير يملك لاعبين مع منتخب فرنسا ولاعب واحد في صفوف المغرب، كما تساوى 15 نادياً آخر في إمداد المنتخبات بلاعبين اثنين من كل نادٍ، أبرزهم باريس سان جيرمان وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، بجانب بيراميدز المصري، الذي يملك اللاعب إبراهيم عادل، «منقذ الفراعنة»، وثاني هدافي البطولة برصيد 3 أهداف متساوياً مع فيرمين لوبيز نجم «البارسا».

أخبار ذات صلة متطوعو الأولمبياد يبيعون ملابسهم! 2024.. عام الكرة المغربية!

مقالات مشابهة

  • ميناء دمياط البحري يستقبل 38 ألف طن بضائع متنوعة.. منها ذرة وقمح
  • عاجل.. قرار مصيري لـ شباب الزمالك في الموسم المقبل
  • «أدنوك للمحترفين» والزمالك في واجهة «صراع الميداليات» بالأولمبياد!
  • ناصر ماهر الأفضل فى لقاء الزمالك والجونه
  • مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • ترتيب الدوري المصري وقائمة الهدافين قبل مباراة الزمالك ضد الجونة اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الجونة في الدوري الممتاز اليوم
  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • عبد الله السعيد يغيب عن تدريبات الزمالك قبل لقاء الجونة
  • الزمالك يجدد عقد هنا سند لاعبة سيدات الطائره