أكد البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تدخل من أجل حل الخلاف بين سبورتنج لشبونة والزمالك، بشكل ودي ويعمل هذا الأمر من نفسه بدون تكليف.

وأوضح المدرب البرتغالي: "العمل في الكرة المصرية ليس بالسهل وصعب للغاية، وهي فترة هامة لدي وكنت أتمنى تقديم أفضل مما قدمته، وأتوقع للكرة المصرية التقدم".

وتابع فينجادا خلال مداخلة عبر زوم مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "عملت فترة جيدة في الاتحاد المصري وحاولنا تقديم شئ مميز، وأمل أن يصل منتخب مصر بعيدًا في كأس الأمم الإفريقية".

وأضاف نيلو فينجادا: "بالفعل توسطت لدى نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل التوصل لحل أزمته مع نادي الزمالك بشأن مستحقاته، وبحكم أنني عملت بالقلعة البيضاء تدخلت لحلها".

واستطرد: "الموقف صعب بين الناديين وكان يجب حل الأزمة من قبل، وعدم الوصول إلى هذا الوقت، ولكن أعتقد أن الأزمة سوف تنتهي قريبًا بين الطرفين".

وقال مدرب الزمالك الأسبق: "عندما تحدثت مع إدارة لشبونة أكدوا انفتاحهم على حل المشكلة، والنادي الأبيض قدم عرض ولكن لم يتم الرد لرغبتهم في كسب المال وحصد حقوقهم والطرفين يسعوا للحل".

وأردف فينجادا: "الزمالك لم يطلب مني الوساطة أو أكون المنوط بحل هذه المشكلة، ولكن تصرفي جاء كصديق وكمدرب للفريق في وقت سابق، ودوري الاقتراح على الطرفين".

واختتم: "سمعت بعض الإعلاميين يؤكدون أن فيتوريا تدخل أيضًا لحل المشكلة، ولكن مدرب منتخب مصر لم يتواصل معي أو يتحدث معي حول هذه الأزمة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية

 

وجه تامر عبدالحميد نجم الزمالك، رسالة شديدة اللهجة لمجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية وتأكيدا مشاركة الزمالك في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس:" لن أشكر مجلس الزمالك بعد هذا القرار لأنه واجبه وانتخب بسبب ذلك معلقا "مش هشكر على شغله".

وأضاف: "لا أقدم أي شكرا لأنه لم يحل أزمة القيد بشكل كامل، ويجب العمل على ذلك خلال الفترة الأخيرة منعا للوقوع في الأزمات مرة أخرى".


وواصل: " سأقدم الشكر لمجلس الزمالك إذا قام بحل مشكلة القيد بالإضافة إلى العودة للبطولات والاستقرار الإداري لأنهم انتخبوا بسبب ذلك، وعليهم أن يراجعوا القرارات الأخيرة.

واختتم:" يجب على مجلس الزمالك أن يحل المشكلة مع جماهير الزمالك، والتي ظهرت في عدم الحضور للمباريات، مؤكدا أنه سيدعموا الأبيض ولكن ليس بالضرورة دعم المجلس خاصة بعد القرارات الأخيرة بشأن الانسحاب".
 

مقالات مشابهة

  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • أحمد سالم: ما حدث في أزمة بوطيب يشبه بالإعجاز
  • الزمالك ينهي أزمة الرخصة الأفريقية بعد حل مشكلة بوطيب
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية
  • ليست إيران.. دولة قوية تتدخل لدعم الحوثي عسكريا بأسلحة متطورة ومفاجأة خلال الساعات القادمة
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • بالتفاصيل ..هكذا تتم عملية التوقيع على محاضر خروج الأساتذة الجامعيين