أعلن قسم العلاقات العامة بمقر "حمزة سيد الشهداء" التابع للحرس الثوري الإيراني، القبض على 4 عناصر لدى احدى الشبكات الرئيسية الناشطة في اختطاف رعايا اجانب في مدينة خوي.

إيران توقف سفينتين في الخليج محملتين بـ4.5 مليون لتر من الوقود المهرب

وقال قائد مقر حمزة سيد الشهداء العميد علي اكبر بورجمشيديان، في هذا الخصوص: "إن عصابة اختطاف رهائن أجانب في مناطق بمدينة خوي الحدودية (بمحافظة أذربيجان الغربية -شمال غرب البلاد)، وقعت في قبضة قوات العمليات المنتسبة إلى هذا المقر".

وأضاف العميد بورجمشيديان: "إن عملية القبض على هذه الشبكة نفّذت فجر أمس الجمعة، ما أدى إلى القبض على 4 عناصر من إحدى الشبكات الرئيسية الناشطة في جرائم اختطاف رعايا أجانب وتهريبهم وسرقتهم وتعذيبهم".

وأردف: "إننا نعاهد مواطنينا بأن مجاهدي الإسلام باقون على عهدهم بالاتكال على الباري تعالى، ولن يدخروا أي جهد في مجال الدفاع عن أمن وسلامة الشعب وحماية سكان هذه المنطقة".

المصدر: "فارس"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار إيران الحرس الثوري الإيراني تويتر غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

قائد الحرس الثوري الإيراني: حزب الله سينتصر وجبهات الشياطين لن تستطيع هزيمته

بغداد اليوم - متابعة 

قال قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، اليوم الجمعة (27 أيلول 2024)، أنه لو اجتمعت الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وكل الجبهات التابعة لشياطين العالم لما تمكنت أبدًا من الانتصار على حزب الله أو هزيمته.

وأكد سلامي في تصرح نقلته وكالة "تسنيم" الإيرانية، أن "حزب الله سيخرج منتصرًا هذه المرة أيضًا كالسابق ويحبط مخططات الأعداء"، في وقت تواصل فيه إسرائيل عدوانها الجوي الواسع على جنوب لبنان ومنطقة البقاع ويوسع حزب الله عمليات اطلاق الصواري ضد الأهداف الإسرائيلية.

وأشار قائد الحرس الثوري الإيراني إلى، أننا" على يقين أن الشعب الفلسطيني سيحقق قريباً نصراً رائعاً"، في ظل استمرار الحرب على قطاع غزة.

وتتواصل المعارك في جنوب لبنان بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي، منذ أكثر من 11 شهراً بعد إعلان الحزب فتح جبهة مساندة لغزة، حيث تشهد العمليات توسعاً بشكل يومي على طول الحدود من رأس الناقورة إلى مزارع شبعا.

 

 

مقالات مشابهة

  • قُتل مع نصر الله.. من هو الجنرال القوي والرجل الثاني في الحرس الثوري الإيراني ”عباس”؟
  • من هو الرجل الثاني في الحرس الثوري الإيراني الذي قتل مع نصرالله؟
  • مقتل نائب قائد الحرس الثوري الإيراني مع نصرالله
  • مقتل قائد في الحرس الثوري الإيراني في الهجوم على ضاحية بيروت
  • مقتل نائب قائد الحرس الثوري الإيراني في الغارات على بيروت
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: حزب الله سيخرج منتصراً
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: حزب الله سينتصر وجبهات الشياطين لن تستطيع هزيمته
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: حزب الله سيخرج منتصرًا
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: لو اجتمعت هذه الدول كلها لن تنتصر على حزب الله
  • ما وراء إعلان الحرس الثوري الإيراني تفكيك خلية تجسس إسرائيلية؟