صحيفة صدى:
2024-07-11@21:00:59 GMT

لاعب سابق يتعرض لعملية اغتيال من قاتل محترف

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

لاعب سابق يتعرض لعملية اغتيال من قاتل محترف

وكالات

تمكن اللاعب الدولي البلجيكي السابق إيلومبي مبويو، من النجاة من عملية اغتيال، بعدما هاجمه قاتل محترف وفتح النار عليه وعلى أصدقائه الذين كان برفقتهم، في عملية وصفتها وسائل الإعلام بأنها تسوية بين عصابات المخدرات المتنافسة.

وأفادت مصادر أن القاتل اقترب من مجموعة من الأصدقاء، كان من ضمنهم مبويو، وأطلق عدة طلقات نارية عليهم، وأصيب اللاعب البلجيكي في ذراعه، وفقا لما ذكرته “ماركا” في تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني.

ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام البلجيكية، فإن القضية تتعلق بتجار المخدرات، وزعمت التقارير أن اللاعب لم يكن متورطا في هذا الأمر، إلا أن أحد أصدقائه كان الهدف الرئيسي للقاتل الذي أطلق النار عليهم.

والجدير بالذكر يلعب مبويو حاليا في فريق إكسلسيور فيرتون، في دوري الهواة البلجيكي، وعندما كان لاعبا في صفوف جينيك عام 2012 تم ضمه إلى المنتخب البلجيكي الأول، حيث لعب 32 دقيقة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بلجيكي عصابات المخدرات

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل موظف رفع لافتة ضد رياضيين خلال عزاء أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة إخلاء سبيل موظف بالمعاش بضمان محل إقامته بعدما قام برفع لافتة مسيئة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت، واتهم عددا من الرياضيين بالتسبب فى وفاته بدون دليل.

وتبين من التحقيقات، أن المتهم يُدعى “خ”، مدرس بالمعاش يبلغ من العمر 61 عامًا، ومقيم منطقة روض الفرج بالقاهرة.

وصرح مصدر أمنى بأنه جرى إلقاء القبض على أحد الأشخاص لقيامه برفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت بأحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب فى وفاة اللاعب المذكور بدون دليل.

وفي وقت سابق، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة ليست طرفًا فيما حدث للاعب أحمد رفعت، الذي وافته المنية، مؤكدًا أنها مختصة فقط بالجزء الإداري والرقابي فيما يخص الرياضة.


وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية لقناة "إكسترا نيوز"، أنه وجه بتشكيل لجنة قانونية تضم مستشارين من الوزارة، للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وتوفي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت في وقت سابق صباح يوم السبت الماضي؛ حيث تقرر دفنه وإقامة صلاة الجنازة في قرية أبشان بمركز بيلا، محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة الظهر.
تقدم المحامي بالنقض أيمن محفوظ، ببلاغ للنائب العام ضد مسئولي نادي فيوتشر بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت، واصفا الواقعة بأنها أحد سجلات الإهمال ومخالفة القوانين في الوسط الرياضي.

مقالات مشابهة

  • إشبيلية الإسباني ينجح في ضم لاعب آرسنال
  • أكثر من 60 مؤسسة إعلامية تطالب إسرائيل بالسماح لها بدخول غزة
  • مطالبات هلالية بضم باكايوكو .. فيديو
  • تفاصيل محاولة اغتيال 3 قادة عسكريين من الدفاع الروسية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» يروي تفاصيل محاولة اغتيال 3 قادة في «الدفاع الروسية»
  • «إعلام التطبيع».. والحرب على غزة
  • إخلاء سبيل موظف رفع لافتة ضد رياضيين خلال عزاء أحمد رفعت
  • اغتيال مرافق سابق للأمين العام لحزب الله في غارة إسرائيلية بريف دمشق
  • تقرير اغتيال ضابط الحدود يصل بغداد.. وملامح صولة أمنية شاملة في الجنوب
  • «الغرفة التجارية»: إجراءات وشروط جديدة لعملية استيراد سيارات المعاقين من الخارج