صادرت السلطات الأمريكية أكثر من 100 حيوان حي ونافق، من حديقة حيوان على جانب طريق في غرب ولاية فرجينيا، بحسب ما بينته وثائق محكمة، وذلك في إطار ما تسميه سلطات الولاية تحقيقا جنائيا.

وأفادت صحيفة "رونوك تايمز" المحلية بأن مذكرة تفتيش تم تنفيذها يوم الأربعاء في حديقة حيوان "ناتشورال بريدج" بمقاطعة روكبريدج أظهرت أنه تمت مصادرة 89 حيوانا حيا، بينما تمت إزالة جيف 28 حيوانا نافقا.

We're still working to find out more information about the Natural Bridge Zoo investigation launched yesterday by the Virginia Attorney General's office.

Read the latest information here: https://t.co/b2tMzXEboipic.twitter.com/9f766liGqS

— Jacob E. Hunziker (@JEdwardHunziker) December 7, 2023

ويجري مكتب المدعي العام جيسون مياريس التحقيق بمساعدة شرطة ولاية فرجينيا، وجاء في المذكرة أنها صدرت فيما يتعلق برعاية الحيوانات والقسوة تجاهها.

Multiple animals have been reportedly seized from the Natural Bridge Zoo in Virginia as the zoo is under investigation. https://t.co/7cC4wjlGqG

— 29News - Charlottesville (@29NewsWVIR) December 9, 2023

من جهتها، قالت المتحدثة باسم مياريس، فيكتوريا لاسيفيتا، في رسالة بالبريد الإلكتروني، يوم الجمعة، إن ”وحدة قانون الحيوان التابعة للمدعي العام تقدم الدعم والملاحقة القضائية في قضايا القسوة على الحيوانات بناء على طلب من محامي الكومنولث المحلي أو وكالة إنفاذ القانون".

إقرأ المزيد "من بيضتها إلى كتب التاريخ".. ولادة أنثى تمساح أبيض نادر للغاية في متنزه بفلوريدا (فيديو+ صورة)

وأضافت "نظرا لأن هذا تحقيق جنائي مستمر، فلا يمكننا التعليق بما هو أكثر". مؤكدة أن أحد الحيوانات النافقة التي تمت مصادرتها كان نمرا تعرض للقتل الرحيم بموافقة أصحابه لإنهاء معاناته.

وتشمل الحيوانات الحيّة التي تمت مصادرتها الليمور والببغاوات والثعابين واللاما، وفقا للمذكرة المقدمة يوم الجمعة إلى محكمة الدائرة بالمقاطعة.

هذا ولم ترد حديقة الحيوان على مكالمة هاتفية لطلب التعليق اليوم السبت، كما لم ترد بعد على رسالة بريد إلكتروني للتعليق أيضا. ويشار إلى أنه يتم إغلاق حديقة الحيوان أصلا في فصل الشتاء.

المصدر: أ ب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: السلطة القضائية حيوانات أليفة شرطة

إقرأ أيضاً:

طفلة من طاطا توجه رسالة لأخنوش: سلم على محمد السادس(فيديو)

أخبارنا المغربية ـ طنجة

أوضح رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أنه وخلال زيارته لمدرسة للريادة بطاطا تلقى رسالة شفوية من طفلة خاطبته بالقول: "سلم على محمد السادس". 

وكشف أخنوش خلال لقاء حزبي اليوم السبت في طنجة، أن هذه الرسالة كانت خلال الزيارة التي اختتمها أمس الجمعة رفقة وفد حكومي، مبرزا عمق رسالة هذه الطفلة التي تبيّن أن "شبابنا وأطفالنا يعلمون جيدا أن جلالة الملك هو المهندس الأول للتحول الذي تشهدها بلادنا في جميع المجالات"، بحسب تعبيره.

وأشار رئيس الحكومة خلال المناسبة ذاتها، أن زيارته لإقليم طاطا أظهرت الدينامية المسجلة بقطاع التعليم، والتحول الكبير الذي ساهم فيه على مستوى جودة التعلمات واكتساب اللغات.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن حيوان تُباع فضلاته بـ160دولارًا للكيلوجرام.. ما السبب؟
  • صندوق محمد بن زايد للحفاظ على الكائنات الحية و”التنمية العالمية للبيئة” يدعمان دعاة حماية البيئة الشباب
  • من اكتر ناس التضرروا في حكم البرهان هم الكيزان تمت مصادرة أموالهم واعتقل قادتهم
  • ذعر وفزع بين المصطافين بالساحل الشمالى بسبب حيوان نافق بغرب الإسكندرية
  • طفلة من طاطا توجه رسالة لأخنوش: سلم على محمد السادس(فيديو)
  • في ظاهرة نادرة ..ثعبان يلد 14 صغيرًا دون تزاوج (فيديو)
  • أمام عشرات الآلاف من جماهير موازين.. مغنية الراب نيكي ميناج تتألق على منصة السويسي
  • اندلاع حرائق كبيرة في الغابات بولاية أريزونا الأمريكية.. وإجلاء عشرات المنازل
  • رسالة مهمة من «التعليم» لطلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء «فيديو»
  • لقطة من حديقة الحيوانات بالرياض في الستينات الميلادية