العرب القطرية:
2024-07-01@16:57:54 GMT

18 ديسمبر.. سباق «الرياضة للجميع» الأخير في 2023

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

18 ديسمبر.. سباق «الرياضة للجميع» الأخير في 2023

أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، إطلاق السباق الأخير للجري للعام الحالي 2023، ضمن سلسلة السباقات والماراثونات الكبيرة، التي ينظمها الاتحاد، وسيقام يوم الثامن عشر من ديسمبر الجاري، بالتزامن مع اليوم الوطني، وسيكون السباق لمسافة 3 كم، كبار وناشئين، و5 و10 كيلومترات، لمختلف الفئات، رجال وسيدات، وسباق 800 متر للأطفال، وسوف يتم فتح باب التسجيل اليوم الأحد، عبر تطبيق الرياضة للجميع، وستقام منافسات السباق، في حديقة 6/5 اعتبارا من الساعة السابعة من صباح اليوم الوطني.

 
وأكد السيد عبدالله الدوسري، مدير الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، أن الاتحاد نظم عددا كبيرا من السباقات، على مدار العام، تتنوع بين تحديات الجري، والماراثونات، ضمن روزنامة حافلة بالعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفهية، وقد شهدت السباقات مشاركة واسعة وإقبالا كبيرا، حيث يهدف اتحاد الرياضة للجميع، لتنويع مسافات السباقات، لإتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة، ورفع مستوى اللياقة البدنية. وأوضح مدير الأنشطة والفعاليات أنه سيتم في نهاية السباق تكريم المتسابقين بالميداليات في جميع المسافات، كما ستقدم جوائز مميزة، لأفضل 3 متسابقين في الفئات المختلفة.
وتأتي سلسلة السباقات ضمن الروزنامة التي ينفذها اتحاد الرياضة للجميع، للعام الحالي، وتتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة، التي تهتم بكل شرائح وفئات المجتمع، وتشتمل على 683 فعالية رياضية. ويسعى اتحاد الرياضة للجميع، لتوسيع مظلة المشاركة الرياضية، والمجتمعية لمختلف فئات المجتمع، وفي المقدمة سباقات الدروب، والماراثونات، لأنها تتيح المشاركة الأسرية، والعائلية، وتفتح الفرصة واسعة للجميع، ومن بين تلك السباقات، يتبقى في الأجندة الترامارثون من الشرق إلى الغرب، الذي سيقام منتصف الشهر الجاري، وتعتبر هذه الفعاليات، فرصة جيدة لعشاق رياضة الجري، والاستمتاع بالأجواء الرائعة، خلال الفترة الحالية، التي تشهد اعتدال الطقس، وانخفاض درجات الحرارة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الرياضة للجميع الماراثون الریاضة للجمیع

إقرأ أيضاً:

اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

يحتفل اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، اليوم، بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو، وذلك بمقر الاتحاد في مدينة روما، اليوم الاثنين، وأكد الاتحاد أن تلك الثورة العظيمة استطاع المصريون خلالها إزاحة جماعة الإخوان الإرهابية عن حكم البلاد.

موجة غير مسبوقة من الاضطرابات في عهد الإخوان

وأوضح الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد عمال إيطاليا، في بيان، اليوم الأحد، أن المصريين قد خرجوا على قلب رجل واحد في الشوارع والميادين، مُعلنين رفضهم لاستمرار حكم جماعة الإخوان الإرهابية للبلاد، وقد شهدت مصر قبل قيام ثورة 30 يونيو، وتحديدا في فترة حكم الإخوان للبلاد، موجة غير مسبوقة من الاضطرابات وعدم الاستقرار وتردي الأوضاع الداخلية وفقدان المصريين للأمان، وكان كل هذا مقدمة لقيام تلك الثورة العظيمة.

بناء المواطن المصري

ولفت رئيس الاتحاد، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حمل على عاتقه مهمة إنقاذ مصر  من الانقسام والدخول في مرحلة اللا عودة، كما حدث في عدة دول أخرى مجاورة نتيجة لحكم هذه الجماعات الإرهابية، التي لا تعرف معنى وحدة الوطن وتماسك المجتمع والحفاظ عليه، وقد عمل الرئيس السيسي منذ توليه المهام على بناء المواطن المصري، حتى يكون قادرا على مواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط به.

مقالات مشابهة

  • "عُمران" تطلق مبادرة "سباقات التزلج المظلي"
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • “عبية عذبة” تحرز لقب سباق كأس فاطمة بنت مبارك للخيول العربية
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • 53% تقدمًا في الأداء العام لبرنامج التحول الرقمي الحكومي.. ورقمنة 1545 خدمة بنهاية ديسمبر 2023
  • اتحاد العقاريين: ضرورة تطبيق كافة القوانين والإجراءات واللوائح المنظمة للقطاع العقاري بما يحقق متطلبات الأمن والسلامة للجميع
  • خبراء «الذكاء الاصطناعي» يزورون مجمع حمدان الرياضي
  • هل يمكن أن ينسحب بايدن من سباق الرئاسة.. ماذا لو حدث ذلك؟
  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة