تتعاون "عليا" ابنة الفنان محمد نور  في أحدث أعماله الفنية، بأغنيته التي تحمل عنوان نفس اسمها "عليا" وذلك من خلال ظهورها كبطلة فيديو كليب الأغنية.

وشارك في أغنية "عليا"، الشاعر الغنائي مايكل توفيق والملحن محمد غريب والموزع الموسيقي محمد شفيق، وعازف الجيتار أحمد حسين فيما تعاون في الفيديو كليب مع المخرجة بتول عرفه.


أعلن محمد نور عن موعد طرح الأغنية والمفترض إطلاقها، السبت القادم، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" ومختلف المنصات الغنائية الرقمية، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من مقطاع الفيديو التي تكشف عن كواليس تصوير المشاهد تحت إشراف المخرجة بتول عرفة، بجانب باقة من الفيديوهات التي تكشف عن تدريبات ابنته "عليا" على رقصات الأغنية.

آخر أعمال محمد نور

فيلم "الحب بتفاصيله" آخر أعمال الفنان محمد نور، والذى يعد عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم عددًا كبيرًا من الأغاني، منها أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

أبطال فيلم الحب بتفاصيله

فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

محمد نور وابنته عليا أسرة فيلم "درويلة" تطلق الإعلان الأول للعمل.. مزيج بين الإثارة والتشويق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد نور الفنان محمد نور محمد نور

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا

 


يستعد النجم أحمد بدير لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حكيم باشا"،


و من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل حكيم باشا الأسبوع المقبل، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال حكيم باشا

مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، سلوى خطاب، سلوى عثمان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، يارا قاسم، أحمد فهيم، رياض الخولي، محمد نجاتي، منذر رياحنة، أحمد صيام وآخرين.

آخر أعمال أحمد بدير


والجدير بالذكر اخر أعمال أحمد بدير مسلسل كوبرا ومسلسل جودر، بطولة ياسر جلال تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري وشارك في العمل كل من وفاء عامر، ياسمين رئيس، أيتن عامر وآخرين، كما شارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف وتأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف.

وظهر كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وشارك في العمل كل من هبة مجدي، خالد سرحان وآخرين.

مقالات مشابهة

  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • الإعدام للمتهم بـ قتل طالب الرحاب والمؤبد لابنته
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • بمشاركة أعمال خطية عمانية.. 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ
  • «نصبوا عليا وابتزوني».. ننشر نص أقوال مؤمن زكريا في واقعة أعمال السحر بالمقابر
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد