بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) إطلاق حملة تمويل جديدة للعملاء الجدد والحاليين. وتقدم هذه الحملة باقات تمويل جذابة وأقساطا شهرية أقل لأولئك الذين يتقدمون بطلبات للحصول على تمويل شخصي أو تمويل سيارات جديد أو تحويل التزاماتهم من بنوك أخرى إلى المصرف.  ومن المقرر أن تستمر الحملة حتى نهاية العام، وتقدم للعملاء الحاليين الذين يبحثون عن تمويل جديد أو يرغبون في تحويل التزاماتهم إلى المصرف معدّل تمويل متناقص مخفض يبدأ من4.

99 %.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من فترة سماح تصل إلى 3 أشهر، مما يوفر لهم المرونة المالية أثناء الظروف غير المتوقعة.
وعلاوة على ذلك، سيحصل العملاء على بطاقة ائتمان مجانية للسنة الأولى، وهو ما يؤهلهم لمجموعة من المكافآت والمزايا. وتتضمن الحملة أيضاً اشتراكاً مجانياً في My Book الذي يمكن الوصول إليه من خلال تطبيق جوال المصرف، وهي ميزة فريدة تتيح للعملاء استكشاف مجموعة متنوعة من عروض اشتر واحداً واحصل على الآخر مجاناً في أكثر من 2,000 منفذ يمكن الوصول إليها بشكل فوري عبر تطبيق جوال المصرف.
ويمكن للعملاء الجدد الاستمتاع بمزايا محسّنة، بما في ذلك نقاط مكافآت أبشر الحصرية التي يحصلون عليها عند تحويل رواتبهم إلى المصرف، وتمثل قيمة مضافة إلى تجربتهم المصرفية.
ومن الجدير للذكر بأن المصرف هو الراعي الذهبي «الغيص» لاحتفالات اليوم الوطني حيث دعم اللجنة المنظمة كجزء من التزامه تجاه الوطن. وتعكس هذه الشراكة التزام المصرف تجاه المجتمع ودوره المحوري في تعزيز الشعور بالفخر والوحدة في هذه المناسبة الهامة.
وقال السيد د. أناند، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «مع اقتراب اليوم الوطني لدولة قطر، أردنا إحياء هذه المناسبة بطريقة فريدة من خلال تقديم عرض خاص لعملائنا. لقد صممنا هذه المبادرة التمويلية لتمكين العملاء الجدد والحاليين، وتوفير فرصة للاستمتاع بمزايا الخدمات المصرفية مع المصرف. ومن خلال الحلول المالية الذكية، نهدف إلى توفير مدخرات كبيرة ومزايا حصرية. إن التزامنا بتقديم خدمات مبتكرة ومريحة وسهلة يؤكد التزامنا بمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم المالية. وتعكس هذه الحملة تركيزنا الاستراتيجي على تعزيز قيمة تجربة التمويل مع الإسهام في الوقت نفسه في دعم الاقتصاد المحلي».
ويمكن لعملاء المصرف المؤهلين الاستفادة من ميزة التمويل الفوري والتي توفر لهم تمويلاً فورياً شاملاً في بضع خطوت عبر تطبيق جوال المصرف. بينما يمكن للعملاء الجدد فتح حساب جارٍ وتحويل رواتبهم خلال دقائق معدودة عبر التطبيق أيضاً.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اليوم الوطني المصرف حملة تمويل الیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

عروض الطيران الداخلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024.. تخفيضات وخصومات خيالية

زاد البحث من المواطنين للتعرف على عروض الطيران الداخلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024، حيث تقدم العديد من الشركات عروض وخصومات على الطيران بنسبة عالية وذلك ليزيد إقبال الأشخاص على شراء التذاكر، حيث يمكن للاشخاص استغلال فرصتهم في الإجازة والسفر لأي مكان يريدونه، ونقدم لكم الآن أبرز تلك العروض بالتفصيل.

عروض الطيران الداخلي اليوم الوطني

فيما تكون عروض الطيران الداخلي اليوم الوطني بأسعار مناسبة وتنافسية وجاءت على النحو التالي:

حيث تكون سعر الرحلة من المدينة المنورة حتى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 169 ريال.  تكون سعر الرحلة من مدينة أبها إلى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 299 ريال سعودي أيضا تكون سعر الرحلة من جدة حتى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 199 ريال سعودي تكون سعر الرحلة من نجران حتى الرياض تكون بقيمة تبلغ حوالي 296 ريال سعودي كذلك تكون سعر الرحلة من الرياض حتى المدينة المنورة تكون بقيمة تبلغ حوالي 199 ريال سعودي تكون سعر الرحلة من الرياض حتى أبها تكون بقيمة تبلغ حوالي 150 ريال سعودي فيما تكون سعر الرحلة من الرياض حتى الدمام تكون بقيمة تبلغ حوالي 150 ريال سعودي عروض شركات الطيران بمناسبة اليوم الوطني السعودي  94

تقدم شركات الطيران السعودي العديد من العروض المميزة والخصومات بمناسبة اليوم الوطني السعودي للذكرى رقم 94، حيث تمثلت كالآتي:

حيث أنه توجد تخفيضات على التذاكر تصل إلى 50% أو أكثر لبعض الوجهات. كذلك خصومات وتخفيضات على تذكرة الطيران مع الإقامة في الفندق. أيضا عروض الإضافات التي تكون بسعر مميز، وتتمثل في اختيار الأمتعة والوجبات والمقعد. كما يوجد عدد من العروض بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السعودي، والتي تشمل خصومات على الرحلات الدولية وتكون بأسعار تنافسية وبأسعار معقولة، علما بأن العروض متاحة حتى نهاية شهر سبتمبر الحالي 2024.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • تفاصيل صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان بمناسبة اليوم الوطني
  • حصاد 47 يوما.. «100 يوم صحة» تقدم 74 مليون خدمة طبية مجانية
  • عروض الطيران الداخلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024.. تخفيضات وخصومات خيالية
  • البنك الوطني العماني يوفر "أجهزة الخدمة الذاتية" لتسهيل الخدمات المصرفية
  • "التحالف الوطني" يطلق مبادرات تعليمية جديدة لدعم المناطق المحرومة من المدارس (فيديو)
  • وجوه جديدة تمثل المنتخب الوطني للدراجات في طواف الصين
  • وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة السلفادور بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • «المصريين الأحرار» يطلق حملة توعية شاملة لتعزيز الانتماء وبناء الإنسان
  • مدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع تتوشح بالأخضر بمناسبة اليوم الوطني الـ 94