شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزارة التجارة تطوير 30 لوحة مؤشرات أداء لزيادة الإنتاجية، طورت وزارة التجارة 30 لوحة مؤشرات أداء بهدف زيادة الأنتاجية، وتوفير الوقت، والجهد بالإضافـة لتسهيل الوصول للمعلومات بشكل فوري.ووفقاً لتقرير رسمي .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة التجارة تطوير 30 لوحة مؤشرات أداء لزيادة الإنتاجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة التجارة تطوير 30 لوحة مؤشرات أداء لزيادة...
طورت وزارة التجارة 30 لوحة مؤشرات أداء بهدف زيادة الأنتاجية، وتوفير الوقت، والجهد بالإضافـة لتسهيل الوصول للمعلومات بشكل فوري.ووفقاً لتقرير رسمي للوزارة اشتملت لوحات المؤشرات المطو...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فنان بريطاني يحقق نجاحاً عالمياً برسم البيض المقلي

تمكن الفنان البريطاني دانيال هالكسورث من تحويل هوايته في رسم البيض المقلي إلى مصدر رزق غير متوقع، حيث باع أكثر من 600 لوحة زيتية واقعية للبيض المقلي حتى الآن. يتحدث هالكسورث في مقابلة مع "بي بي سي" عن مسيرته الفنية التي بدأت بتصوير أشياء يومية، لينتهي به الأمر بكسب عيشه من رسم البيض.

خلال فترة الإغلاق أثناء جائحة كورونا، اضطر هالكسورث إلى بيع فنه عبر الإنترنت بعد أن فقدت صديقته وظيفتها. وكان أول نجاح له في بيع لوحة بيض مقلية، ومن ثم استمرت الطلبات في التدفق. واقترحت صديقته أن يستمر في رسم البيض، حتى أنهما قاما معاً بتحضير البيض المقلي كموضوع للوحات، ثم تناوله بعد الانتهاء من الرسم.

أعمال هالكسورث لا تقتصر على البيض المقلي فقط، فقد شملت لوحاته عناصر أخرى مرتبطة بالطعام. لكن البيض المقلي هو ما جعله يحقق شهرة عالمية، إذ زينت لوحاته جدران عشاق البيض حول العالم، بل وظهرت إحدى أعماله في إعلان Super Bowl لعام 2024 لعلامة المايونيز Hellmann's.



رغم مرور أربع سنوات على رسمه المتكرر للبيض، يؤكد هالكسورث أنه لم يفقد شغفه، ويشعر وكأنه يرسم البيضة الأولى في كل مرة. وتواصل لوحاته جذب الانتباه حول العالم، حيث تم شحنها إلى 30 دولة، وتمتلكها شخصيات معروفة وحتى أشخاص يحملون أسماء تتعلق بالبيض.

مقالات مشابهة

  • د.حماد عبدالله يكتب: "الإقتصاد الجزئى " هو سبيلنا للتنمية المستدامة !!
  • فنان بريطاني يحقق نجاحاً عالمياً برسم البيض المقلي
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • لينك رسمي مباشر لـ منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية 2024 وتفاصيل جديدة بشأن عدم القبول
  • وزير الصناعة: ندعم زيادة الطاقات الإنتاجية للمصانع لتوفير احتياجات السوق 
  • الإجراءات الرئيسية المتخذة في الصين لتحفيز الإقتصاد (النقاط الرئيسية)
  • تطوير أداء المنظومة الرياضية وخطط الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • الهلال الأحمر يناقش تطوير بنك الدم في القليوبية
  • الهلال الأحمر يناقش تطوير بنك الدم خطة جمعية الهلال الأحمر في ١٠٠ يوم بالقليوبية
  • محافظ مطروح: تطوير شبكة الغاز بمجمع المخابز الآلي لزيادة الإنتاج