العرب القطرية:
2024-09-19@15:36:06 GMT

تعادل بهدف لكل منهما.. الملك والدحيل حبايب

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

تعادل بهدف لكل منهما.. الملك والدحيل حبايب

أفلت قطر من خسارة جديدة وانتزع تعادلا صعبا بهدف مع الدحيل، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري نجوم إكسبو، وسجل الهدف الوحيد صهيب جنان في الدقيقة 19، وتعادل عيسى أحمد لقطر في الدقيقة 80 ولعب الدحيل بـ 10 لاعبين اعتبارا من الدقيقة 72 لطرد مدافعه الكوري الجنوبي كيم مون للبطاقة الصفراء الثانية، ورفع الدحيل رصيده إلى 17 نقطة وظل خامسا، وقطر 12 نقطة وظل ثامنا.


المباراة جاءت قوية وجيدة من جانب قطر الذي تفوق في جميع النواحي باستثناء عدم النجاح في استغلال الفرص الكثيرة التي أتيحت له والتي تسابق نجومه في إهدار بعضها بغرابة شديدة، وتكفل صلاح زكريا حارس الدحيل ونجم المباراة في التصدي للبعض الآخر.
منذ الدقائق الأولى تفوق قطر هجوميا وأهدر أول فرصتين عن طريق مالانجو وبدر بانون حيث ذهبت تسديداتهما الرئيسية بجوار القائم، بينما نجح الدحيل في استغلال أول فرصة وربما الفرصة الوحيدة في المباراة وسجل منها الهدف الوحيد في الدقيقة من هجمة مرتدة وصلت فيها الكرة إلى المعز علي انطلق وانفرد وسدد صدها الحارس القطراوي بصعوبة وارتدت إلى صهيب جنان بمفرده أكملها بسهولة داخل الشباك.
زاد قطر من ضغطه وهجومه واقترب كثيرا من المرمى لكنه لم يستغل الفرص التي أتيحت له وكان أبرزها في الدقيقتين 24 و26 وأهدرهما عبد الله الأحرق وهو على عد خطوات من الشباك ومالانجو الذي سدد الكرة بجوار القائم
وفي الدقيقة 35 يتدخل صلاح زكريا وينقذ الدحيل من هدف الدحيل من أقدام تاباتا. 
ومع الدقائق الأولى للشوط الثاني ينقذ حارس الدحيل هدفا آخر بعد تصديه لتسديدة تاباتا في الدقيقة 47 وتستمر المباراة على نفس السيناريو من ضغط وهجوم وإهدار فرص لقطر ودفاع مستميت من دفاع وحارس الدحيل 
وجاءت الدقيقة 72 لتكون نقطة تحول في المباراة بعد طرد كيم مون لاعب الدحيل، وبعدها بـ 8 دقائق يدرك الملك التعادل من عرضية وصلت عيسى أحمد داخل المنطقة خطفها بكعب القدم وسط دفاع الدحيل مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 80 وبعدها قام الحكم بطرد مدرب الدحيل كريستوف لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم إكسبو فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية

وكالات

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسباني ريال مدريد، من الفوز على نظيره الألماني شتوتغارت، بثلاثية لهدف، على خلفية الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح كيليان مبابي أهداف المباراة في الدقيقة 46 من عمر المباراة لصالح الريال، ليباغته دينيز أونداف، بهدف التعادل في الدقيقة 68.

وتابع الريدز التقدم بهدف روديغر، في الدقيقة 83، وأبى ريال مدريد أن ينهي المباراة سوى بهدف ثالث في الدقيقة الـ 90+5، عن طريق إندريك.

ويحاول ريال مدريد الحفاظ على لقب بطل دوري أبطال أوروبا، بعدما ظفر به الموسم الماضي، بعد الفوز على بروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. تعادل سلبي بين مانشستر سيتي وإنترميلان
  • تعادل مسقط وأهلي سداب في دوري الأولى
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان الإيطالي بثلاثية
  • أحمد حجازي يشارك في تعادل نيوم مع العين بدوري «يلو»
  • وديًا طنطا يتعادل مع النصر الليبي بهدف لكلا منهما
  • الأهلي يتغلب على برسبوليس بهدف نظيف
  • النصر السعودي يتعادل مع الشرطة العراقي في النخبة الآسيوية
  • بروزوفيتش يتعرض لإصابة قوية في مباراة الشرطة