أكد وليد عبدالوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة الدولي، أن هناك تطور واضح بالنسبة للاستاد ويتم إنشاء بعض المولات التجارية، من أجل مواكبة التطور في ظل الاهتمام الكبير من المسؤولين خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة والذي يتابع كل الأمور الخاصة في الاستاد.

أخبار متعلقة

الأهلي ضد الزمالك اليوم الخميس 13 يوليو.

. الأحمر يختتم تدريباته

تشكيل الأهلي والزمالك المتوقع في لقاء القمة اليوم

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: «مواجهة الأهلي والزمالك مهمة بالنسبة لنا، وهناك استعدادات جيد والجهات الأمنية دائما تبذل قصارى جهدها، وأتمنى أن تخرج بشكل جيد وتليق من الكرة المصرية، وكل الأمور تم الاستعداد لها وأصبح هناك وعي وثقافة والأمور مختلفة عن السنوات الماضية، والمشجع أصبح يأتي قبل اللقاء بساعة أو ساعتين».

وأضاف: «الملعب سيتم فتحه من الثالثة عصرًا لاستقبال الجمهور، وسنقوم بالالتزام بالأعداد وأي مشجع يحمل تذكرة سيدخل اللقاء، والأمور أصبحت سهلة وأعتقد أنه لن يكون أي مشكلة للجماهير».

وواصل: «خاطبنا الرابطة واتحاد كرة القدم، بشأن استقبال المباريات، وننتظر تحديد آخر مباراة في الدوري من أجل صيانة استاد القاهرة».

وأكمل: «سنقوم بتطوير وصيانة كاملة لـ المركز الصحفي، على أعلى مستوى، والتعديلات الخاصة بدوري السوبر الإفريقي تخص مقصورة الاعلاميين، وخلال شهر سيتم الانتهاء من كافة التعديلات وسوف تكون هناك لجنة لرؤية التعديلات».

وزاد: «لا يوجد أي ملاحظات من لجنة الكاف على ارضية الملعب، وكل الأمور كانت تخص في مقصورة الاعلاميين فقط، خصوصا في ظل تطور التقنيات الجديدة، ولابد أن نواكب تلك التطورات».

وأتم: «لا يوجد أي مديونية من هيئة استاد القاهرة لدى الأندية، وقمنا بتحصيل كافة المستحقات المالية، حتى مواجهة البنك الأهلي وبيراميدز، ونحصل على الأموال مقدمًا، ونقوم بتطبيق ذلك مع الأهلي والزمالك، ويقومون بالدفع قبل المشاركة في المباريات».

الاهلي الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الاهلي الزمالك استاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. متحدث جوازات مكة يعلن جاهزية منافذ المملكة لاستقبال المعتمرين

أعلن متحدث جوازات مكة المكرمة الرائد عبد الرحمن القثامي، جاهزية منافذ المملكة كافة لاستقبال ضيوف الرحمن لأداء العمرة.

وأضاف القثامي، خلال لقائه المذاع على قناة الإخبارية، أن التحديات في أرض الميدان يقابلها فريق عمل يعمل على مدار الساعة، بشأن استقبال المعتمرين في موسم العمرة لعام 1446هـ.

وتابع، أن جوازات منطقة مكة المكرمة تقدم التسهيلات لضيوف الرحمن على مدار الساعة بأفضل التقنيات والكوادر البشرية المؤهلة في المواقع كافة.

وكانت المديرية العامة للجوازات أكدت جاهزيتها لإنهاء إجراءات مغادرة الحجاج عبر مختلف منافذ المملكة الدولية (الجوية والبرية والبحرية) وتسهيل سفرهم. 

فيديو | متحدث جوازات مكة المكرمة الرائد عبد الرحمن القثامي يعلن جاهزية منافذ المملكة كافة لاستقبال ضيوف الرحمن لأداء العمرة#نشرة_النهار | #الإخبارية pic.twitter.com/r280KmNBOv

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 3, 2024

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. متحدث جوازات مكة يعلن جاهزية منافذ المملكة لاستقبال المعتمرين
  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالك
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • ثروت سويلم: أسهل حاجة «قلة الأدب».. وسيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز
  • أبوظبي تتزين لاستقبال العام الهجري الجديد