أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عودة أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومحمد صبحي ومصطفى الزناري ثنائي الفريق، بعد انتهاء فترة الإيقاف الخاصة بالثلاثي بشكل رسمي من جانب مجلس الإدارة، على خلفية ما بدر قبل مباراة زد في دوري Nile.

الزمالك يعلن عودة أحمد فتوح وثنائي الفريق للتدريبات الأثنين المقبل

وأكد أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية:« أن أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيعودون للمشاركة مع الفريق بصورة طبيعية، مساء يوم الأثنين المقبل بشكل رسمي، وذلك بعد انتهاء فترة إيقافهم من جانب مجلس إدارة النادي بشكل رسمي».

معتمد جمال المدير الفني للزمالك

وكان نادي الزمالك، قد وقع عقوبة الإيقاف على أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق خلال الفترة الماضية، لمدة شهر، وذلك على خلفية ما حدث من الثلاثي قبل مباراة الفريق أمام نادي زد في مسابقة دوري Nile، والتي تلقى فيها الفريق الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

آخر أخبار نادي الزمالك 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته عصر يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فتوح الزمالك أخبار الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»

أعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي، منذ قليل، ردا رسميا على تصريحات النجم الجزائري أحمد قندوسي والمعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

وأثار النجم الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا المعار من صفوف الأهلي، جدلاً واسعًا في الشارع الرياضي المصري، وذلك عقب تصريحاته المثيرة للجدل أمس الخميس.

أحمد قندوسي ماذا قال أحمد قندوسي؟

وظهر اللاعب الجزائري أحمد القندوسي في قناة «أون تايم سبورتس»، أمس الخميس، وأثار جدلاً واسعًا، بشأن العديد من الأزمات الموجودة داخل جدران القلعة الحمراء، وتحديدًا عن ملف الصفقات وأبرزهم فشل صفقتي مواطنه زين الدين بلعيد والتونسي محمد علي بن رمضان.

وجاءت أبرز تصريحات أحمد القندوسي المثيرة للجدل على النحو التالي:

- صفقة محمد علي بن رمضان فشلت بسبب الوكلاء، عشان لما بيطرح اسم الأهلي بيدخل وكلاء كتير عشان يخلصوا الصفقة ودي حصلت معايا ومن الآخر مش هتدخل الأهلي من غير وكيل.

- فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بسبب الوكلاء، وكل ما قيل كذب وغير حقيقي.

أحمد قندوسي

- بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء، واللاعب كان يريد أن يأتي معاه وكيله ولكن فيه ناس في الأهلي كانت عايزه تدخل معاه وكيل.

- اتقال لـ «بلعيد» إن وكيله لا يدخل النادي الأهلي وهيدخل معاه وكلاء آخرون، وهو ما رفضه اللاعب.

- كل ما قيل بأني قلت لـ بلعيد لا تذهب إلى الأهلي بسبب عدم مشاركتي مع الأحمر غير صحيح، بالعكس ده كان زمانه دلوقتي واخد إفريقيا والدوري مع الأهلي وهيشارك في كأس العالم للأندية، ومين لا يحب ذلك؟

- اختار أحمد القندوسي في فقرة الأسئلة عن من الأفضل، الحارس محمد بسام إنه أفضل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

بيان الأهلي الرسمي للرد على تصريحات قندوسي

وقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

بيان الأهلي

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟