صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@20:55:23 GMT

مجموعة متكاملة من الفعاليات لـ «تريندز»

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

الظفرة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة «الظفرة للكتاب» يحفز تبني قيم الاستدامة وترسيخها أسلوباً للحياة الظفرة للكتاب يضيء على إبداعات الأسر المنتجة

في إطار حرصه على الحضور المعرفي الفاعل، يواصل مركز تريندز للبحوث والاستشارات مشاركته في مهرجان الظفرة للكتاب 2023، الذي تستمر فعالياته حتى 10 من ديسمبر الجاري، حيث يقدم المهرجان تجربة غنية عبر مجموعة متكاملة من الفعاليات، ويستمد رؤيته من الموروث الثقافي، ويساهم في تعزيز قيم الإبداع والابتكار.


ويشارك «تريندز» في المهرجان بجناح خاص يتضمن مجموعة من إصداراته البحثية والفكرية، التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات، بما في ذلك الاستدامة، والمناخ، والفضاء، وتمكين الشباب، ومجموعة متنوعة من الدراسات الاستشرافية.
وقد استقطب الجناح منذ اليوم الأول لافتتاحه في 4 ديسمبر، عدداً من المسؤولين والزوار، وقد اطلع الجميع على ما يحويه الجناح من إصدارات بحثية، مشيدين بجهود «تريندز» المعرفية.
وقال الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لـ «تريندز»: «على الرغم من انشغال تريندز ومشاركته الحالية في مؤتمر المناخ العالمي «COP28»، فإنه حرص على الوجود في مهرجان الظفرة للكتاب 2023، الذي يُعد من أهم الفعاليات الثقافية في دولة الإمارات»، مشيراً إلى أن مشاركة المركز في المهرجان جاءت تأكيداً على التزامه بنشر المعرفة والثقافة.
وأضاف الدكتور العلي أن جناح المركز في المهرجان يقدم مجموعة واسعة من إصدارات «تريندز» البحثية والفكرية، التي تُغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تهم الجمهور.
من جانبها، قالت روضة المرزوقي، مديرة إدارة المعارض والتوزيع في «تريندز»، إن المشاركة في مهرجان الظفرة للكتاب تشكل مناسبة مهمة للتواصل مع القراء والجمهور لاطلاعهم على طبيعة عمل «تريندز» ونتاجه البحثي، ومساهماته العلمية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مركز تريندز للبحوث والاستشارات مهرجان الظفرة للكتاب الظفرة للکتاب

إقرأ أيضاً:

أمينة العلي تُلفت الأنظار مع جمهورها في الرس .. فيديو

خاص

لفتت الفنانة أمينة العلي الأنظار في أحدث ظهور لها بمدينة الرس، حيث قامت بلقاء جماهيري مع معجبيها ومتابعيها، في مشهد أثار تفاعلا كبيرا

وظهرت أمينة العلي خلال مقطع انتشر على نطاق واسع، حيث قمصت توقيعاتها والتقطت الصور مع الحضور.

وحضر العديد من رواد السوشيال ميديا الذين شاركوا لحظات اللقاء عبر منصاتهم،وأعربت أمينة عن سعادتها الكبيرة بلقاء جمهورها في مدينة الرس

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/g7fmfUaPc_RQAr0L.mp4

مقالات مشابهة

  • الرياض تقرأ بكل لغات العالم في معرضها الدولي للكتاب
  • 200 عنوان لقصور الثقافة بمعرض دمنهور السابع للكتاب
  • معرض دمنهور السابع للكتاب .. 200 عنوان وبرنامج فني حافل في مشاركة قصور الثقافة
  • «سول دي إكس بي».. تجارب استثنائية
  • أستاذة في علوم الأطعمة تقدم نصائح لوجبة غذائية متكاملة.. «السر في الاعتدال»
  • تكريم الدكتور عبد المنعم عمارة والفنانة فريدة فهمي في مهرجان الإسماعيلية
  • ضمن مبادرة «بداية».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب غدا
  • وزارة الثقافة تفتتح معرض دمنهور السابع للكتاب غدا
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب.. غدا
  • أمينة العلي تُلفت الأنظار مع جمهورها في الرس .. فيديو