تلقى فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، خسارة من مضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

وتواجد مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لفريق نانت في مباراته ضد باريس سان جيرمان، ولعب حتى الدقيقة 73، بعد استبداله بزميله كوينتن ميرلين.

وكان الفريق الباريسي متقدمًا على الكناري بهدف للا شئ في الشوط الأول، سجله برادلي باركولا في الدقيقة 41 بعدما استلم تمريرة زميله فيتينيا، وبعد مجهود فردي رائع.

وفي الشوط الثاني، أحرز مصطفى محمد هدف التعادل لنانت في الدقيقة 55، برأسية رائعة سددها من ركلة ركنية من زميله فلورنت مولت، ولكن لم تكن كافية لخروج فريقه بنقطة أو الظفر بالثلاث نقاط.

ونجح البديل راندال كولو مواني في خطف الفوز للبي إس جي، بعدما سجل هدفًا في الدقيقة 83، ليفوز باريس سان جيرمان على نانت بنتيجة 2-1.

هدف مصطفى محمد في شباك باريس سان جيرمان، رفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي ببطولة الدوري الفرنسي إلى 6 أهداف، ينافس بها كيليان مبابي نجم فريق العاصمة الفرنسية، وأكور أدامز مهاجم مونبلييه، على هداف مسابقة «ليج 1».

وبتلك النتيجة، تجمد رصيد نانت عند 18 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما غرد باريس سان جيرمان على صدارة الترتيب وفي جعبته 36 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصطفى محمد نانت باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي هدف مصطفى محمد باریس سان جیرمان مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري

أعلن  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عن تشكيلته المختارة لخوض مباراة الفريق بالجولة الثامنة والعشرين من الدوري  والتي تجمعه بشقيقه فريق الاسماعيلي والمقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري 

وضمت التشكيلة الأساسية كل من محمود جاد لحراسة المرمى،  كريم العراقي  ، باهر المحمدي، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر  ، سمير فكري  ، حسين فيصل  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

فيما ضمت قائمة البدلاء محمد شحاته، أحمد عيد، عمرو موسى، محمود حمادة، يوسف الجوهري، محمد الشامي، عبد الرحيم دغموم، غيلاس جناوي  ، الناشئ أحمد شرف.

طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • "نجم البوندسليجا".. ميكالي يبدأ التحرك لضم بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس
  • موقف مصطفى محمد النهائي من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة بالدوري
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري