صحافة العرب:
2024-07-01@17:47:26 GMT

الهلال يعلن تعاقده مع الصربي سافيتش

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

الهلال يعلن تعاقده مع الصربي سافيتش

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الهلال يعلن تعاقده مع الصربي سافيتش، أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع النجم الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، قادمًا من نادي لاتسيو الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يعلن تعاقده مع الصربي سافيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يعلن تعاقده مع الصربي سافيتش

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع النجم الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش، قادمًا من نادي لاتسيو الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو.

وكشف الزعيم عن لاعبه الجديد في مقطع فيديو نشره على حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبًا بعبارة: " أرواحٌ نشـأت على الذهـب".

ويشير الفيديو إلى تراث عائلة سافيتش الكروية، حيث يأتي لاعب خط الوسط من بيت كروي بحت، فهو نجل اللاعب والمدرب السابق نيكولا ميلينكوفيتش، في حين أن شقيقه الأصغر فانيا ميلينكوفيتش سافيتش هو حارس مرمى تورينو الإيطالي والمنتخب الصربي.

وقال الهلال إنه قد أتم إجراءات التوقيع مع الدولي الصربي، البالغ من العمر 28 عامًا، على عقد مدته ثلاث سنوات، وذلك حتى نهاية موسم 2025/ 26.

وأكد النادي السعودي أن اللاعب قد التحق بمعسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل والذي يقام في النمسا، بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.

ومن المقرر أن يتقاضى سافيتش 60 مليون يورو في الثلاثة مواسم، بواقع 20 مليون يورو للموسم الواحد، وذلك حسبما كشفت تقارير صحفية متطابقة.

استقبال البرتغالي روبن نيفيز في تدريبات الهلال في النمسا (twitter/ Alhilal_FC) ون ون winwin كوليبالي يصل إلى معسكر الهلال ونيفيز يشارك في التدريباتاقرأ المزيدوبهذا الانتقال، أنهى الصربي رحلةً دامت 8 مواسم مع البيانكوسيليستي، منذ الانضمام إليه صيف 2015 قادمًا من جينك البلجيكي مقابل 12 مليون يورو، حيث ظهر بقميص "النسور" في 341 مباراة، وحصد معه 3 ألقاب محلية.

وسينضم سافيتش إلى كُلٍّ من السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز، المنضمين حديثًا إلى الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

سفارة الاحتلال في صربيا تتعرض لهجوم

اصيب شرطي مسؤول عن أمن سفارة العدو الصهيوني في العاصمة الصربية بلغراد، اليوم السبت، الى هجوم بإستخدام سهم اطلق من قوس على رقبته.

 

و صرح وزير الداخلية الصربي "إيفيكا داسيتش"، انه في حوالي الساعة 11:00 صباحا (بالتوقيت المحلي اليوم)، قام مجهول بإطلاق سهم بواسطة قوس على عنصر من القوات الأمنية، كان يتولى حراسة السفارة "الإسرائيلية"، وأصابه في رقبته.

 

 وأوضح الوزير الصربي، ان الشرطي المصاب استخدم سلاحا "للدفاع عن النفس" ضد المهاجم الذي قضى متأثرا بجروحه.

 

وبحسب وزير الداخلية الصربي ايضا، فإن الشرطي الجريح يخضع لعملية جراحية في المستشفى، وأن النيابة العامة تولت القضية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • لامين يامال يعلن نبأ سار قبل قمة جورجيا في يورو 2024
  • سفارة الاحتلال في صربيا تتعرض لهجوم
  • بداية العام الهجري بهذا الموعد.. معهد الفلك يعلن غرة شهر المحرم لعام 1446 هـ
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • جالطة سراي يضم زياش بشكل نهائي من تشيلسي.. رسميًا
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم