شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن مجلس الخدمة المدنية منح بدل نوبة لشاغلي الوظائف الإشرافية في بعض الجهات الحكومية، عقد مجلس الخدمة المدنية اجتماعا مساء اليوم الاربعاء في قصر السيف برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الخدمة المدنية : منح بدل نوبة لشاغلي الوظائف الإشرافية في بعض الجهات الحكومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الخدمة المدنية : منح بدل نوبة لشاغلي الوظائف...

عقد مجلس الخدمة المدنية اجتماعا مساء اليوم الاربعاء في قصر السيف برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة ورئيس مجلس الخدمة المدنية بالانابة عيسى الكندري.

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية د. عصام الربيعان عقب الاجتماع انه تعزيزا لدور الرقابة الادارية وضمان حسن الالتزام بتنفيذ أحكام وقرارات الخدمة المدنية من قبل كافة الوزارات والجهات الحكومية، قرر مجلس الخدمة المدنية الموافقة على تعديل الهيكل التنظيمي لديوان الخدمة المدنية والذي يتضمن فصل قطاع مراقبي شؤون التوظف عن قطاع الشؤون القانونية واعتبار قطاع مراقبي شؤون التوظف قطاعا مستقلا يمارس دوره الرقابي وفق اختصاصات وقرارات مجلس الخدمة المدنية.

وأضاف د. الربيعان أن مجلس الخدمة المدنية قرر الموافقة على منح بدل نوبة لشاغلي الوظائف الاشرافية في بعض الجهات الحكومية. وأشار الى ان مجلس الخدمة المدنية قرر السماح للموظف الكويتي بالجمع بين الوظيفة والدراسة داخل دولة الكويت بما يضمن تحقيق طموح الموظف الكويتي في استكمال تعليمه وضمان التزامه في العمل فيما يتعلق بنظام الحضور والانصراف. وأوضح انه تم خلال الاجتماع بحث العديد من المواضيع الاخرى ذات العلاقة بالخدمة المدنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«قانونية حكومة عجمان» تناقش برنامجها للتطوير

نظمت دائرة الشؤون القانونية لحكومة عجمان جلسة حوارية للموظفين القانونيين العاملين في الجهات والدوائر الحكومية في الإمارة، لطرح ومناقشة برنامج الدائرة للتطوير القانوني المهني المستمر.

تضمنت الجلسة عرضاً لخطة ومنهجية الدائرة في متابعة الامتثال التشريعي من قبل الجهات الحكومية، وتحدث فيها الدكتور رغيد عبد الحميد فتال المستشار القانوني لمدير جامعة عجمان، ورامي أبو الهيجاء مدير مركز التعليم المستمر، والمستشار ناصر عبد الله القحطاني مدير إدارة التشريعات في دائرة الشؤون القانونية، وأدارها المستشار القانوني الدكتور أمجد حمدان الجهني. (وام)

مقالات مشابهة

  • المطيري يسأل عن أسباب تأخر صدور لائحة المظلات
  • متحدث مجلس الوزراء: مواجهة سرقات الكهرباء لتوفير الخدمة
  • رابط نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 بالرقم القومي
  • القانونية النيابية تعلن عن سعيها لتعديل قانون الخدمة المدنية
  • إجراءات عملية لتسريع تنفيذ مستهدفات «تصفير البيروقراطية»
  • «قانونية حكومة عجمان» تناقش برنامجها للتطوير
  • «قانونية دبي» تعزز الوعي بأدوات الامتثال التشريعي
  • الخدمة المدنية: الأحد المقبل إجازة رسمية
  • بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن وظائف جديدة «تفاصيل»
  • 66 شاكيًا يطرقون ديوان عام قنا بحثًا عن حلول لمشاكلهم