صحافة العرب:
2024-10-04@23:48:03 GMT

مختل عقلي تسبب بقتل سائق بمدينة طنجة

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

مختل عقلي تسبب بقتل سائق بمدينة طنجة

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مختل عقلي تسبب بقتل سائق بمدينة طنجة، مملكة بريس الأربعاء 12 يوليوز 2023حميد حجاجفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة .،بحسب ما نشر مملكة بريس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مختل عقلي تسبب بقتل سائق بمدينة طنجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مختل عقلي تسبب بقتل سائق بمدينة طنجة

مملكة بريس/ الأربعاء 12 يوليوز 2023

حميد حجاج

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء اليوم الأربعاء 12 يوليوز الجاري، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بتورط شخص يبلغ من العمر 34 سنة، من ذوي السوابق القضائية في جرائم الحق العام وتبدو عليه علامات الاضطراب العقلي، في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال أداة راضة مفضي إلى الموت.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه، الذي سبق إخضاعه للعلاج العقلي والنفسي خلال فترات مختلفة، بإلقاء قطعة حجر من أعلى قنطرة بالطريق العمومية بمنطقة مسنانة، أصابت سيارة خاصة وتسببت في تعريض سائقها لجروح نتجت عنها وفاته فور وصوله للمستشفى المحلي، قبل أن يمكن التدخل الفوري لدوريات الشرطة من توقيف المشتبه فيه بعين المكان.

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة تفاصيل هذه الجريمة واعتقال الجاني من أجل تقديمه إلى القضاء.

مختل عقلي تسبب بقتل سائق بمدينة طنجة مملكة بريس اخبار المغرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طنجة: خلاف بين جارين يتحول لجريمة قتل بحي بني مكادة القديمة

بسبب سوء الجوار، تحول خلاف وشجار بين شخصين أول أمس الثلاثاء بحي بني مكادة القديمة قرب مسجد “سي الأمين” بمدينة طنجة إلى جريمة قتل، بعدما لقي  شاب ثلاثيني مصرعه متأثرا بجروح غائرة أصيب بها بعدما تعرض لاعتداء على يد جاره.

وعلم » اليوم24″ من مصادر موثوقة بأن الجاني البالغ 24 سنة، دخل في خلاف مع جاره الضحية، حيث عمد إلى توجيه ضربة غائرة له بواسطة سلاح أبيض على مستوى العنق فارق الحياة على إثرها، قبل أن يتم نقله على متن سيارة إسعاف إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بطنجة.

وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الشرطة القضائية والعلمية بمنطقة أمن بني مكادة إلى مكان الجريمة، حيث باشرت معاينتها الأولية، قبل أن تفتح تحقيقا لتحديد ظروف وأسباب ارتكاب هذه الجريمة التي هزت ساكنة المنطقة، وذالك بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما تم إيداع جثة الضحية بمستودع الأموات بمستشفى دوق دي طوفار.

كلمات دلالية الشرطة القضائية والعلمية النيابة العامة المختصة بني مكادة القديمة جثة الضحية جريمة قتل سلاح أبيض مستودع الاموت مسرح الجريمة

مقالات مشابهة

  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • مختل يقتل عون سلطة بالقنيطرة
  • رجل يسقط ميتاً أثناء صلاة الجمعة بمدينة طنجة
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ الأحد زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • حجز سبعة كيلوغرامات من الكوكايين بطنجة
  • الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة
  • طنجة: خلاف بين جارين يتحول لجريمة قتل بحي بني مكادة القديمة
  • هكذا أصبحت طنجة أيقونة التضامن المغربي مع فلسطين