شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن زوران أتمنى الاستمرار مع الاتحاد وقدمنا مباراة ممتازة أمام المقاولون، 01 36 ص الخميس 13 يوليو 2023 زوران مانولوفيتش،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زوران: أتمنى الاستمرار مع الاتحاد وقدمنا مباراة ممتازة أمام المقاولون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زوران: أتمنى الاستمرار مع الاتحاد وقدمنا مباراة...

01:36 ص | الخميس 13 يوليو 2023

زوران مانولوفيتش

تحدث الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن مباراة فريقه أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ووصف مانولوفيتش أداء فريقه أمام المقاولون العرب بالمتوازن الذي اعتمد على الواقعية في التعامل مع معطيات اللقاء.

قدمنا مباراة ممتازة أمام المقاولون

وقال المدرب الصربي عقب المباراة «أشكر اللاعبين، لقد قدموا مباراة ممتازة أمام فريق كبير مثل المقاولون العرب»، مشيرا إلى أن الجهاز الفني اعتمد على مجموعة من العناصر الشابة بشكل كبير.

وأضاف «قدمنا مباراة جيدة، أهدرنا العديد من الفرص، خاصة في شوط المباراة الأول، وأعتقد أن التعادل مع المقاولون نتيجة إيجابية في ظل الغيابات ومشاركة الوجوه الجديدة التي تستحق الشكر والتقدير على ما قدموه».

راض عن أداء الاتحاد السكندري هذا الموسم

وتابع أنه راض عن أداء الاتحاد السكندري هذا الموسم، حيث اطمأن على وضع الفريق بجدول الدوري الممتاز، إلى جانب الخروج من نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بالخسارة أمام سيراميكا كيلوباترا بركلات الترجيح.

أتمنى الاستمرار مع الاتحاد السكندري

وعن مستقبله مع الفريق قال زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إنه يتمنى الاستمرار مع زعيم الثغر خلال الموسم المقبل، شريطة توفير المناخ وبيئة العمل المناسبة.

وأعرب عن رضاه عن مسيرته مع النادي الأخضر خلال الموسم الحالي وقال «لقد قدمنا موسما إيجابيا، إذ أطمئن الجهاز الفني على وضع الفريق منذ نهاية الدور الأول، إلى جانب الوصول إلى نصف نهائي كأس الرابطة والخروج أمام سيراميكا بركلات الترجيح».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري

قال خالد الغندور إن محمد مغربي مدافع الأهلي بات على أبواب الانتقال إلى نادي الاتحاد السكندري بيع نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما وافق اليوناني بابافاسيليو المدير الفني لزعيم الثغر على ضم اللاعب بالاتفاق والتنسيق مع لجنة الكرة.

 

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:"نادي سموحة كان يرغب في تجديد عقد مغربي لموسم ثالث وهو ما رفضه الأهلي، بخلاف أن اللاعب لم يحصل على فرصة كافية للمشاركة مع الفريق السكندري".

وواصل:" ومثل ما هو معروف كان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض عودة المدافع محمد مغربي، لصفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته من نادي سموحة".

مقالات مشابهة

  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربى لمدة ثلاث مواسم
  • العميري: أتمنى أن يبقى بنزيما داخل الـ 18
  • بندر المقيل: خسرنا من بطل الدوري وقدمنا مباراة ممتازة .. فيديو
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية