صدى البلد:
2024-07-02@03:21:47 GMT

رشا فايز: التعليم أولوية قصوى للرئيس القادم |فيديو

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

كشفت النائبة رشا فايز عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أهم الملفات التى وضعت كأولوية ضمن البرنامج الانتخابى للمرشح عبد الفتاح السيسى.

وأوضحت رشا فايز خلال حوارها مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الاولى، تقديم يوسف الحسينى، انه خلال النقاشات والاجتماعات والزيارات تم الاتفاق بنسبة 100% على أهمية ملف التعليم كأولوية قصوى ضمن البرنامج الانتخابى.

صوت التعليم

وتابعت عضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين قائلة:" تم الاتفاق على أن لا يعلو صوت فوق صوت التعليم كأولية خلال الفترة المقبلة".

وأضافت رشا فايز تم الاتفاق على ضرورة إصدار قانون المجلس الاعلى للتعليم والتدريب اتساقا مع مخرجات الحوار الوطني.

شاهد الفيديو:

https://fb.watch/oQAgyfO7vD/?mibextid=Nif5oz

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأحزاب والسياسيين البرنامج الانتخابي الحوار الوطني المجلس الأعلى للتعليم برنامج التاسعة تنسيقية شباب الاحزاب تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين مخرجـات الحـوار الـوطني

إقرأ أيضاً:

متحدث البترول: الاتفاق على 21 شحنة من الغاز المسال خلال الصيف.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إنه كان يتم انعقاد اجتماعات مستمرة بين وزارة الكهرباء والشركات القومية التابعة، لمناقشة تعديل خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، وذلك منذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالعمل على وضع حلول لتلك الأزمة.

وأضاف عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم الاتفاق على استيراد 21 شحنة من الغاز المسال خلال الفترة المقبلة من أجل عدم قطع الكهرباء خلال فصل الصيف، حيث وصلت اليوم شحنة من الغاز المسال إلى مصر، وسيتم توالي استقبال باقي الشحنات على فترات متقطعة خلال الشهور المتبقية من فصل الصيف.

وأوضح متحدث البترول، أن هناك شحنات من الغاز ستصل مصر من أجل تغطية فصل الصيف للعمل على انتهاء أزمة الكهرباء، وأنه سيكون لدينا كميات كافية من الغاز لعدم قطع الكهرباء خلال فصل الصيف.

وحول توقف بعض مصانع الأسمدة عن العمل بسبب قلة حجم الغاز، قال حمدي عبد العزيز: «كنا في ظروف طارئة وكان لابد من الحفاظ على كميات الغاز الموجودة لدى بعض مصانع الأسمدة، لذا تم توقف بعض المصانع عن الإنتاج ومن ثم عودتها مرة أخرى للعمل، حيث أن مصانع سيدي كرير بدأت العمل اليوم بالفعل».

ولفت متحدث الكهرباء، إلى أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من الغاز إلى مصانع الأسمدة خلال الفترة المقبلة عقب وصول الشحنات من الخارج.
 

مقالات مشابهة

  • متحدث البترول: الاتفاق على 21 شحنة من الغاز المسال خلال الصيف.. فيديو
  • عاشور: رعاية رواد الأعمال والمبتكرين والنوابغ أولوية قصوى لوزارة التعليم العالي
  • وزيرة الثقافة تُشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "30 يونيو ذكرى ثورة الإنقاذ" بدار الأوبرا
  • وزير التعليم العالي: رعاية رواد الأعمال والمبتكرين والنوابغ أولوية قصوى للوزارة
  • أميرة العادلي: جبهة الإنقاذ لها دور عظيم في توحيد صفوف المصريين
  • طارق رضوان: ثورة المثقفين كانت الشرارة الأولى لـ 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة: ثورة 30 يونيو عيد لاستعادة الهوية الوطنية
  • الرئيس السيسي: تخفيف أثر ارتفاع الأسعار أولوية قصوى لدى الحكومة الجديدة
  • السيسي: تخفيف أثر ارتفاع الأسعار أولوية قصوى لدى الحكومة الجديدة
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا