موعد مباراة فيوتشر واتحاد العاصمة.. يستضيف ملعب عمر حمادي مواجهة ممثل مصر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، أمام واحد من أعرق الأندية الجزائرية.

ويلتقي نادي فيوتشر مع اتحاد الجزائر، على ملعب عمر حمادي، في المرحلة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويعتلي نادي اتحاد الجزائر صدارة المجموعة الأولى بالكونفيدرالية برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد نادي مودرن فيوتشر، وستكون مواجهة الأحد من أجل الانفراد بصدارتها.

وبدأ نادي مودرن فيوتشر مشواره في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بالفوز على سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بهدف دون رد سجله اللاعب غنام محمد.

وفي الجولة الثانية، تفوق نادي مودرن فيوتشر على الهلال الليبي بهدفين مقابل هدف، سجلهما مروان محسن وكاجالي دراميه، وشهدت تلك المواجهة طرد علي الفيل والذي لن يتواجد في لقاء الجزائر.

موعد مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة

وتلتقون مع مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة، مساء الأحد الموافق العاشر من ديسمبر 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة

وتذاع مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 بتعليق محمد بركات.

قائمة مودرن فيوتشر لمباراة اتحاد العاصمة

وضمت قائمة مودرن فيوتشر لمواجهة اتحاد العاصمة الأسماء التالية:

محمود جنش، أحمد يحيى، محمود حمدي، باسم علي، محمد عبد السلام، محمود رزق، عمر كمال، محمد ربيعة، محمد فاروق، غنام محمد، محمد نصير، محمد صادق، عمر محمد، باباتوندي بيلو، عبد الكبير الوادي، كاجالي درامي، علي زعزع، هشام عادل، محمد محمود، طارق طه، احمد عاطف، ايمن الصفاقسي، مروان محسن، عمر السعيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيوتشر العاصمة اتحاد العاصمة إتحاد العاصمة مباراة اتحاد العاصمة اليوم اتحاد العاصمة و فيوتشر مباراة اتحاد العاصمة القادمة مباراة اتحاد العاصمة الکونفیدرالیة الإفریقیة اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، نظيره مودرن فيوتشر، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجونة».

الجونة ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، مباراة اليوم أمام مودرن فيوتشر، وهو يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات 10 تعادلات وتلقى مثلهم من الهزائم.

بينما يحتل فريق مودرن فيوتشر، قبل مواجهة الجونة اليوم، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 38 نقطة من 26 مباراة، 9 انتصارات، وتعادل في 11 مباراة، وتلقى 6 هزائم في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الجونة ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الجونة ضد فيوتشر، عصر اليوم الخميس، الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجونة».

وتنطلق مباراة الجونة ضد فيوتشر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الجونة ضد فيوتشر عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة