صدى البلد:
2024-10-05@03:36:17 GMT

جوهرة بإطلالة ملفتة أمام برج إيفل

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

نشرت الراقصة جوهرة، صورًا جديدة من رحلتها في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت "جوهرة" بإطلالة شتوية جذابة أمام برج إيفل، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الناعم وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفيها، نالت إعجاب متابعيها.
 

وتحرص الراقصة جوهرة على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

الأعمال السينمائية للراقصة جوهرة 

شاركت الراقصة جوهرة في الأعمال السينمائية أيضا، ومنها مع الفنان تامر حسني في فيلم "الفلوس"، والذي حقق إيرادات عالية في شباك تذاكر السينما المصرية والعربية، وظهرت معه في أغنية "حلو المكان"، وكان من أبطال هذا العمل الفنان تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وكان من إخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبد المعطي.

آخر أعمال الراقصة الاستعراضية جوهرة

أما عن آخر الأعمال التي شاركت بها جوهرة، هي أغنية "بسكوتاية مقرمشة"، وكانت هذه الأغنية من غناء مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حمادة مجدي، وكانت هذه الأغنية من ألحان مصطفي حدوته وتوزيع إسلام ساسو وتصوير أحمد توتي، ونالت هذه الأغنية علي إعجاب الكثير من الجمهور، حيث حصلت على نسبة مشاهدة عالية عندما قام الفنان حسن شاكوش بنشرها علي موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، كما أصبحت تريند في تلك الفترة.

فيلم شوجر دادي أول تجربة تمثيلية لـ جوهرة 

وشاركت الراقصة جوهرة  في فيلم "شوجر دادي" وذلك لأول مرة ، بطولة النجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

أحداث فيلم شوجر دادي 

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

 

 

 

IMG_٢٠٢٣١٢٠٩_١٥٢٨١٧

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الراقصة جوهرة شوجر دادی

إقرأ أيضاً:

بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)

 


شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها ومتابعيها صورًا لها من أحدث ظهور لها من أسبوع الموضة في باريس، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

 


إطلالة مميزة تحظى بها الفنانة غادة عبد الرازق بباريس

و ظهرت "غادة عبد الرازق" وهي ترتدي فستان باللون البني به نقاط باللون الأسود بأسلوب عشوائي وعليه جاكت أسود قصير حيث كانت إطلالة مختلفة تميزت وانفردت بها، ووضعت بعض اللمسات من الميكب التي تناسب إطلالتها، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع ليبرز جمالها ومدى أناقتها، ولقد لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور لديها ولدى إطلالتها الجذابة.

و علقت "غادة عبد الرازق" على الصور قائلة: "باي باي أسبوع الموضة بباريس".

غادة عبد الرازق من أسبوع الموضة بباريس
آخر أعمال غادة عبد الرازق الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور، كما حصدت غادة عبد الرازق جائزة التميز والإبداع عن مسلسلها “صيد العقارب” في مهرجان الفضائيات العربية.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"

تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.

 


طاقِم عمِل مسلسل "صيد العقارب"

يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد.

مقالات مشابهة

  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • بهاء سلطان يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم الهوى سلطان
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • آرسنال يرغب في ضم "جوهرة" برشلونة
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان خالد محروس عن رحلة كفاحه الفنية
  • نينوى.. جوهرة الامبراطوريَّة الآشوريَّة
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • عبدالعزيز مخيون : لو الفنان فقد كرامته هيبقى مهزوز أمام الكامير