أكد الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين، أن "تيك توك" هو منصة للتواصل وإظهار الإبداع وتقديم المواهب ولكن ما نشهده الآن من ظهور الفنانين على "التيك توك" شيء سيء ولا يرقى لأي مستوى، وترفضه أي جهة أو هيئة الانتماء له.

وأشار خلال مدخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن النقابة تفكر في الدخول في هذا الجانب "التيك توك"، موضحًا أنه يتم مناقشة اتخاذ قرارات بحق من يظهر من الفنانين بشكل غير لائق بـ"التيك توك"، مؤكدًا أن القرارات التي يتم دراستها لاتخاذها هي العقاب ضد السلوك السيئ في "التيك توك".

رخصت الفنان

وأوضح أشرف طلبة، أن ظهور الفنانين في تحديات "التيك توك" حالة من الحالات الخاصة وهو بهذا الشكل لا يمارس المهنة أو في أي حالة فنية، مؤكدًا أن تحديات الفنانين محرجة ورخصت الفنان، مشددًا على أنه من المفترض أن يكون الفنان قيمة كبيرة في المجتمع الموجود به.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نقابة الممثلين تيك توك الفنانين التیک توک

إقرأ أيضاً:

نقص التمويل أبرز تحديات معظم الدول العربية

أكد الدكتور محمود فتح الله، مدير إدارة شؤون البيئة والأرصاد الجوية في جامعة الدول العربية، ورئيس الأمانة الفنية لمجلس وزراء البيئة العرب، أن نقص التمويل يعد أبرز التحديات الكبيرة التي تواجه معظم الدول العربية للانتقال إلى الاقتصاد الأخضر.
وقال في تصريح على هامش اليوم الأول للقمة العالمية للاقتصاد الأخضر المنعقدة في دبي: إن العديد من الدول العربية لا تزال تعاني صعوبة في اعتبار الاقتصاد الأخضر أولوية، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة والأولويات المعيشية والتنموية الأخرى.
ولفت إلى أهمية إدماج استراتيجيات الاقتصاد الأخضر في السياسات الوطنية للتخطيط، موضحاً أن بعض الدول العربية أحرزت تقدماً في هذا المجال، مشيراً إلى أن دولة الإمارات التي وضعت أهدافاً طموحة نحو الانتقال إلى اقتصاد أخضر.
ونوه بأن الكثير من الدول العربية لا تزال تواجه تحديات أساسية، مثل التمويل وبناء القدرات، وتعاني صعوبة في إعطاء الأولوية لمبادرات الاقتصاد الأخضر على الاحتياجات العاجلة مثل الرعاية الصحية والتعليم ومكافحة الفقر.
وقال د. فتح الله، إن العديد من الدول العربية تفتقر إلى البنية التشريعية اللازمة لاستيعاب المبادرات الرامية إلى الانتقال باتجاه الاقتصاد الأخضر.وأكد أن التمويل لمشاريع الاقتصاد الأخضر يتنافس مع الاحتياجات التنموية الأخرى، ما يجعل تأمين الموارد اللازمة أمراً أكثر تعقيداً، مشدداً على ضرورة تحسين الوصول إلى التمويل المناخي من خلال الجهود المشتركة على مستوى جامعة الدول العربية. (وام)

مقالات مشابهة

  • مكتبة الإسكندرية تستقبل الفنانين المشاركين بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40
  • «الوزراء» يوضح كيفية منع عودة ظهور السحابة السوداء مع موسم حصاد الأرز
  • المرتضى بحث الية دعم المنتسبين الى صندوق تعاضد الفنانين في هذه الظروف
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • السبت.. "جمال الحرف في اللغة العربية" ندوة ومعرض بمكتبة القاهرة الكبرى
  • «زراعة القطيف» تبحث تحديات النحالين مع "وفد المدينة المنورة"
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • نقص التمويل أبرز تحديات معظم الدول العربية
  • كيف قاد هوس الشهرة والمال السهل بعض أصحاب قنوات التيك توك إلى السجن
  • نقابة المهندسين "مستاءة" من ارتفاع عدد طلبة مدارس الهندسة