يدلي الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 غدًا الأحد، داخل لجنة المحجوب بركن فاروق. 

رئيس جامعة حلوان يستعرض الإنجازات بمؤتمر "مصر السيسي" وزير التربية والتعليم يدلي يصوته في الانتخابات الرئاسية غدًا

كما يدلي عدد أعضاء مجلس الجامعة، وبعض إدارة الجامعة وبعض الطلاب المغتربين، بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

 

يأتي ذلك تزامنا مع أول أيام ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، التي ستستمر حتى 12 ديسمبر الجاري.

وأكد رئيس جامعة حلوان أن المشاركة الانتخابية واجب وطني، وحث جميع منتسبي الجامعة على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024. 

ونوه رئيس جامعة حلوان بأنه يجب على كل المواطنين النزول للإدلاء بأصواتهم؛ لأن المشاركة واجب وطنى وحق دستورى، وتابع قائلاً "صوتك أمانة".

موعد الانتخابات الرئاسية 2024 

وتنطلق الانتخابات الرئاسية 2024 في داخل جمهورية مصر، غدًا الأحد 10 ديسمبر 2023، وتستمر لمدة 3 أيام تنتهي الثلاثاء 12 من نفس الشهر، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

ونبهت الهيئة الوطنية للانتخابات بأنه يمكن للناخبين الاستفادة من خدمة الاستعلام المجانية ومعرفة اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية والرقم في الكشوف الانتخابية من خلال إرسال رسالة بالرقم القومي إلى 5151 من أي تليفون محمول وإتباع الإجراءات وسيتم الرد برسالة بنتيجة الاستعلام لمعرفة اللجنة الانتخابية.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 أربعة مرشحين هم: عبد الفتاح السيسي، وعبد السند يمامة، وفريد زهران، وحازم عمر.


وانتهت من مرحلة تصويت المصريين في الخارج في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي أجريت وفق الجدول الزمني للعملية الانتخابية على مدى أيام 1 و2 و3 من شهر ديسمبر الحالي، بمقار البعثات الدبلوماسية المصرية. 

وأجريت الانتخابات الرئاسية 2024 في 137 مركزا انتخابيًا تتوزع على 121 دولة حول العالم، وتم إجراء التجهيزات اللازمة التي تضمن سير العملية الانتخابية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات السيد قنديل رئيس جامعة حلوان فی الانتخابات الرئاسیة 2024 رئیس جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تتألق في ماراثون الابتكارات بجامعة بنها

حققت جامعة حلوان إنجازًا جديدًا يضاف إلى سجلها الحافل بالتميز، وذلك بفوز فريق "SDS" من كلية الهندسة بالمركز الأول في مسار حماية البيئة بماراثون جامعة بنها للابتكارات 2024. وقد شهد المعرض، الذي أقيم تحت عنوان "تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة"، مشاركة واسعة من نخبة الجامعات المصرية تحت شعار "ماراثون جامعة بنها للابتكارات 2024"، استمر من 1 إلى 3 سبتمبر 2024.

شهد معرض الابتكارات بجامعة بنها تعاونًا مثمرًا بين الجامعات المصرية، حيث قدمت جامعة حلوان نماذج متميزة لابتكارات طلابها في مجال الذكاء الاصطناعي والتنمية المستدامة. وقد حصد فريق "SDS" من قسمي هندسة الإلكترونيات والاتصالات وهندسة الحاسبات والنظم بكلية الهندسة ثمار هذا الجهد بفوزه بالمركز الأول في مساره.

وقال الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، "نحن فخورون بإنجاز طلابنا في ماراثون الابتكارات بجامعة بنها، هذا النجاح يؤكد التزام جامعة حلوان بدعم الابتكار والبحث العلمي، ونحن نسعى دائماً لتمكين طلابنا من المشاركة في مثل هذه المسابقات التي تعزز قدراتهم الإبداعية وتساهم في تطوير حلول مبتكرة لتحديات التنمية المستدامة."

ووضح الدكتور محمود المسلاوي، عميد كلية الهندسة بحلوان "إن مشاركة طلابنا في هذا الماراثون العلمي تمثل نقطة التقاء حيوية بين التعليم الأكاديمي والتطبيق العملي، ونحن نؤمن بأهمية تزويد طلابنا بالمهارات اللازمة لمواجهة تحديات المستقبل، وهذه المشاركات تساعدهم على صقل مواهبهم وتطبيق معارفهم في مجالات حيوية مثل الذكاء الاصطناعي والتنمية المستدامة."

ضم فريق "SDS" 4 طلاب من الطلاب وهم: " محمد خالد، مهاب ياسر، مصطفى فوزى، معاذ محمود"، في حين شارك فريق "Oracle" في مسار إنشاء المدن الذكية والاستدامة، وضم كلاً من: نورالدين مجدي، مهاب ياسر، عبد الرحمن بدوي، عبد الرحمن أشرف، ومحمد محمود أحمد".

مقالات مشابهة

  • بدء عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالجزائر
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير
  • الاتحاد الأوروبي يندد بقرارات السلطات الانتخابية التونسية.. إجراءات مناهضة للديمقراطية
  • مجمع الفنون والثقافة في جامعة حلوان يستضيف تصفيات برنامج GEN-Z 2024
  • وفد من جامعة حلوان يزور سفارة الصومال الفيدرالية بالقاهرة
  • جامعة حلوان تتألق في ماراثون الابتكارات بجامعة بنها 2024
  • رئيس جامعة حلوان: كلية علوم التغذية تقدّم تخصصات فريدة لتلبية احتياجات السوق
  • نادي جامعة حلوان يعلن إفتتاح أكاديمية الملاكمة
  • جامعة حلوان تتألق في ماراثون الابتكارات بجامعة بنها
  • فريقان من كلية الهندسة بحلوان يشاركان في معرض «تطبيقات الذكاء الاصطناعي»