أكد الإعلامي أحمد موسى، أن وفد جمعية برلمان البحر المتوسط برئاسة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب قد زار نادي القضاة.

 

بشرى سارة للمصريين| لا انقطاع في الكهرباء بداية من اليوم.. وأحمد موسى: لحين إشعار آخر ربنا يحميك.. أحمد موسى لـ محمد صلاح: منتظرينك في أمم إفريقيا

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،:" النائب محمد أبو العينين كان حريصا على زيارة نادي القضاة مع الجميعة البرلمانية للبحر المتوسط ".

وفي سياق متصل أكد الإعلامي أحمد موسى، أن وفد الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط برئاسة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب حضر اجتماع الهيئة الوطنية للانتخابات .

 

وتابع: "الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط تضم عدد كبير من ممثلي الدول المكونة للجمعية البرلمانية للبحر المتوسط ".

وأضاف :"تم في الاجتماع شرح كافة إجراءات الهيئة الوطنية للانتخابات للاستعداد للانتخابات الرئاسية المصرية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو العينين محمد أبو العينين نادى القضاة الانتخابات اخبار التوك شو أبو العینین أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس "مستقبل وطن" وزعيم الأغلبية بمجلس النواب يترأسان اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، اجتماعًا تنظيميًا مهما، لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا المطروحة على الساحة السياسية والبرلمانية، بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة.

حضر الاجتماع النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم المركزي، والنائب عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، والأمناء العام المساعدون للحزب، والأمناء المساعدون لأمانة التنظيم، وأمناء الحزب، ومنسقو هيئاته البرلمانية بكافة المحافظات.

وتناول الاجتماع، التأكيد على دعم الحزب لجهود القيادة السياسية والثوابت الوطنية، بما يسهم في بناء ونهضة الجمهورية الجديدة، واستكمال خطط التنمية الشاملة في كافة المجالات.

كما ناقش الاجتماع، مجموعة من القضايا والموضوعات التي تهم الوطن والمواطنين خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتنسيق بين النواب والهيئة البرلمانية.

ومن جانبه، شدد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم، على ضرورة الالتزام الحزبي والتنظيمي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا للمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق الحزب وأعضاءه ونوابه، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية على كافة الأصعدة.

كما أكد النائب عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، على قوة الدولة المصرية، وقوة وإخلاص أبناءها، مؤكدًا ضرورة مراعاة التقاليد والأعراف السياسية والبرلمانية.

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يعلن الامتناع عن أي أحاديث إعلامية بخصوص أحمد رفعت
  • نائب رئيس "مستقبل وطن" وزعيم الأغلبية بمجلس النواب يترأسان اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب
  • بدء التصويت في الجولة الحاسمة للانتخابات البرلمانية في فرنسا
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • وفيات الأحد .. 7 /7 / 2024
  • فرنسا.. هل ستُعيد الجولة الثانية للانتخابات البرلمانية تشكيل المشهد السياسي؟
  • وفيات الأحد .. 7 / 6 / 2024
  • التكتيكات اليمنية تُحرج الأسلحة الغربية وتُخرجها عن الخدمة تخوف أمريكي – بريطاني من إرسال حاملات الطائرات للبحر الأحمر
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • برئاسة كمال بنخالد مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي يعقد اجتماعه الشهري