شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن استمرار التقديم في برامج التخصصات الدقيقة 2024 حتى 20 يوليو، فتحت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يوم الاثنين، بوابة التقديم إلى برامج التخصصات الدقيقة 2024، وشهادة الاختصاص للصيدلة السريرية، عبر بوابة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استمرار التقديم في برامج التخصصات الدقيقة 2024 حتى 20 يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استمرار التقديم في برامج التخصصات الدقيقة 2024 حتى...

فتحت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يوم الاثنين، بوابة التقديم إلى برامج التخصصات الدقيقة 2024، وشهادة الاختصاص للصيدلة السريرية، عبر بوابة التقديم والمفاضلة الإلكترونية.

وأوضحت أن آخر موعد لاستقبال طلبات التقديم سيكون نهاية يوم 20 يوليو الحاليّ، فيما ستكون فترة المقابلات الشخصية بين 20 أغسطس و14 سبتمبر المقبلين، وآخر موعد لترتيب رغبات المتقدمين لأفضلية المراكز عبر البوابة الإلكترونية ولرفع النتائج من قبل اللجان يوم 14 سبتمبر المقبل.

موعد إعلان النتائج

أشارت الهيئة إلى أنه سيجري عقب ذلك إجراء المطابقة النهائية وإعلان النتائج تباعًا في يوم 26 نوفمبر 2023، وسيكون آخر موعد لسداد الرسوم 10 ديسمبر 2023، وآخر موعد لاستكمال متطلبات التسجيل يوم 31 ديسمبر 2023، على أن تكون بداية التدريب لبرامج التخصصات الدقيقة 1 يناير 2024.

ودعت الهيئة الراغبين في التقديم إلى مراجعة المتطلبات الخاصة بالتقديم والمعلنة في بوابة الهيئة الإلكترونية، والتأكد من توافرها قبل انتهاء المواعيد المحددة.

#الحلم_يعود! #الهيئة_السعودية_للتخصصات_الصحية تُعلن عن الجدول الزمني للتقدم لـبرامج #التخصصات_الدقيقة_2024 وشهادة الاختصاص للصيدلة السريرية.

اطلع عليه الآن، استعد لمحطة جديدة من شغفك! pic.twitter.com/9DDlr0s7aB

— الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (@SchsOrg) June 18, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024: إسبانيا تضرب موعدًا مع ألمانيا في ربع النهائي.. ورقم قياسي جديد للامين يامال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تأهل منتخب إسبانيا إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024، المقامة في ألمانيا، بعد تفوقه على منتخب جورجيا بأربعة أهداف لواحد، ضمن دور الـ 16، الأحد.

كان منتخب جورجيا قد تقدم بالنتيجة أولاً عبر الدقيقة 18، بخطأ من لاعب المنافس، روبين لو نورماند، إذ وضع الأخير الكرة في مرماه.

ونجح منتخب "الماتادور" في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 39، بأقدام اللاعب رودري، عبر تسديدة من على خط منطقة الجزاء، قبل أن يضيف اللاعب فابيان رويز الهدف الثاني عند الدقيقة 51 من كرة رأسية بعد أن تلقى عرضية من زميله لامين يامال.

وأحرز نيكو ويليامز الهدف الثالث لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 75، إذ راوغ مدافع المنافس ثم سدد الكرة من داخل الصندوق، ثمّ سجّل داني أولمو الهدف الرابع عند الدقيقة 83 من تسديدة.

بهذا الفوز، ضرب منتخب "الماتادور" موعدًا مع منتخب ألمانيا في الدور القادم، إذ كان الأخير قد تجاوز منتخب الدنمارك بهدفين نظيفين في ثمن النهائي.

في ذات السياق، حقق الإسباني لامين يامال رقمًا قياسيًا، إذ بات أول لاعب شاب يصنع أكثر من هدف في بطولة اليورو، منذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نسخة 2004، وفقًا لموقع "أوبتا" المتخصص في الإحصائيات الرياضية.

ألمانياإسبانياكأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية للمدرسين في 13 محافظة.. مرتبات مجزية وتأمين اجتماعي
  • التخصصات الصحية: 71% ارتفاعا في القبول بـ"البورد السعودي"
  • بنسبة 71%.. «التخصصات الصحية» تكشف عن ارتفاع القبول في «البورد السعودي»
  • بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن وظائف جديدة «تفاصيل»
  • طريقة التقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024
  • «تعليم الجيزة» تعلن موعد فتح باب التقديم للصف الأول الثانوي 2024
  • القبول الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات بالرياض 1446.. نصائح وشروط عند التسجيل
  • وظائف شاغرة في الصناعات العسكرية
  • موعد وخطوات التقديم للصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2024/2025
  • يورو 2024: إسبانيا تضرب موعدًا مع ألمانيا في ربع النهائي.. ورقم قياسي جديد للامين يامال