ورد سؤال إلى الحساب الرسمي لخدمات العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية مساند، من قبل أحد المواطنين نصه: «هل يلزم التأمين على الخادمة المنزلية؟».

التأمين على عقود العمالة المنزلية

وأجابت منصة مساند، عبر حسابة بمنصة إكس، بأن خدمة التأمين على عقود العمالة المنزلية حالياً غير إلزامية، ويمكن التأمين على عقود العمالة المنزلية بشكل اختياري في الفترة الحالية، وذلك عن طريق الموافقة على الدخول في خدمة التأمين عند التعاقد عن طريق منصة مساند.

حياك الله
خدمة التأمين على عقود العمالة المنزلية حالياً غير إلزامي، ويمكن التأمين على عقود العمالة المنزلية بشكل اختياري في الفترة الحالية، وذلك عن طريق الموافقة على الدخول في خدمة التأمين عند التعاقد عن طريق منصة مساند.

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) December 7, 2023

ولفتت إلى أنه يتم إصدار وثيقة التأمين على عقود العمالة المنزلية ضد مخاطر عدم الالتزام بحقوق واجبات صاحب العمل لضمان حماية حقوق ومستحقات أطراف العلاقة التعاقدية.

ويتم إصدار وثيقة التأمين على عقود العمالة المنزلية ضد مخاطر عدم الالتزام بحقوق واجبات صاحب العمل لضمان حماية حقوق ومستحقات أطراف العلاقة التعاقدية.
ولمزيد من المعلومات نسعد بتواصلك معنا على الرقم التالي:
920002866
يومك سعيد ????

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) December 7, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: منصة مساند العمالة المنزلية منصة مساند عقود العمالة المنزلية التأمين على عقود العمالة المنزلية خدمة التأمین عن طریق

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تكشف حقيقة إلغاء الواجبات المنزلية: صفحات مضللة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأنباء التي جرى تداولها من قبل بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن إلغاء الواجبات المنزلية من قبل الوزارة.

الواجبات المنزلية وزارة التربية والتعليم

ووفقًا لما أعلنت الوزارة، فإن الواجبات المنزلية التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالنسبة للصفوف الدراسية المختلفة، ستكون كما هي دون حدوث أي تغيير فيها، طبقًا لما صرحت مصادر بالوزارة.

الوزارة تتابع القرارات التي أقرتها بالمدارس

وتقوم الوزارة بمتابعة أعمال السنة والقرارات والآليات التي تم إقرارها بشكل مستمر، وتنفذ كافة القرارت بجميع المدارس الموجودة على مستوي محافظات الجمهورية يوميًا.

وتستمر الواجبات المنزلية والتقييمات بالنسبة للطلاب بشكل دائم، وذلك لأن الهدف منها إبراز نقاط الضعف والقوة لدي الطالب ومستوي القراءة والكتابة عند الطلبة.

وأكدت الوزارة خلال بيان رسمي لها، في وقت سابق، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات غير صحيح والصفحات غير تابعة لوزارة التربية والتعليم ومضللة، وسيتم السير على الآلية التي تم وضعها منذ بداية العام الدراسي الجديد دون حدوث أي تغيير فيها.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تنفي إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية
  • «التعليم» تكشف حقيقة إلغاء الواجبات المنزلية: صفحات مضللة
  • هل يلزم حضور الزوجين أمام مكتب التسوية قبل إجراءات الطلاق؟
  • عاجل.. «التعليم» تنفي إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية
  • مساند تؤكد عدم قبول طلب إصدار أو إلغاء تأشيرة حال وجود إيقاف حكومي
  • أعلى مستوى منذ 12 عامًا.. صعود تكلفة التأمين على ديون إسرائيل السيادية
  • تأسيس أول شركة للتأمين متناهي الصغر أول ثمرات قانون التأمين الموحد
  • رابط الواجبات المنزلية والأداءات الصفية لكافة الطلاب
  • بدعم من الذكاء الاصطناعي.. هل تقودنا الروبوتات إلى وداع الأعمال المنزلية؟
  • في 11 خطوة.. كيفية الحصول على خدمة "المطالبة المالية" عبر منصة "ناجز"