شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا بعد إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ بالستي، وجاء في تغريدة نشرتها البعثة البريطانية على تويتر سيعقد مجلس الأمن اجتماعًا طارئًا غدًا الخميس بعد إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ باليستي بعيد .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا بعد إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ بالستي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا بعد إطلاق كوريا...
وجاء في تغريدة نشرتها البعثة البريطانية على تويتر: "سيعقد مجلس الأمن اجتماعًا طارئًا غدًا (الخميس) بعد إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ باليستي بعيد المدى اليوم (الأربعاء)".وأشارت البعثة في بيانها إلى أن هذا الاختبار هو الرابع لصاروخ باليستي بعيد المدى من قبل كوريا الشمالية خلال هذا العام، ويعتبر انتهاكًا لقرارات مجلس الأمن الدولي. وقد هبط الصاروخ على بُعد 270 كيلومترًا غرب اليابان.يشار إلى أن بريطانيا تتولى رئاسة مجلس الأمن في الأمم المتحدة خلال شهر يوليو/تموز.وأعلنت طوكيو، في وقت سابق، صباح الأربعاء، أن كوريا الشمالية قامت بإطلاق صاروخ باليستي في تمام الساعة 9:59 صباحًا بالتوقيت المحلي (3:59 بتوقيت موسكو).وأعربت طوكيو عن احتجاجها على كوريا الشمالية، ولم ترد تقارير عن أي أضرار للسفن البحرية أو الطائرات اليابانية.ويعد هذا الإطلاق هو الثاني عشر من نوعه في هذا العام والأول منذ 15 يونيو/حزيران. وفي العام الماضي، أجرت كوريا الشمالية 37 إطلاقًا مشابهًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يعقد اجتماعاً لبحث الموقف التنفيذى لمشروعات "حياة كريمة"

ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والعميد وسيم حامد قائد مركز القيادة التخصصي، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، وممثلي شركات المرافق.

وأكد محافظ سوهاج، على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع الجهات المعنية، واتخاذ خطوات جادة وسريعة للانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة في أسرع وقت ممكن، حيث بلغت نسبة تنفيذ المشروعات ٨٦% بالمرحلة الأولى.

وأشار سراج، إلى أن اجتماع اليوم يهدف إلى تحديد معوقات التنفيذ فيما تبقى من مشروعات ووضع الحلول العاجلة لها، موجها رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة الطرق التى تم الانتهاء من أعمال المرافق بها تمهيدا للبدء في أعمال الرصف.

ووجه محافظ سوهاج، بتحديد أولوية للمناطق التي تحتاج إلى سرعة إنهاء الأعمال، والانتهاء من كافة المشروعات بها، والبدء في أعمال الرصف فورا.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعاً لبحث الموقف التنفيذى لمشروعات "حياة كريمة"
  • عاجل| رئيس الحكومة يعقد اجتماعا لمتابعة جهود خفض أسعار السلع بمختلف الأسواق
  • وزير الإعمار يعقد اجتماعاً مع قطاع الشركات التنفيذية التابعة للوزارة
  • محافظ الأقصر يعقد اجتماعا بمديرى الإدارات ووكلاء الوزارات
  • محافظ الغربية يعقد اجتماعا لمناقشة المشروعات الجارية
  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لبحث تعظيم العائد الاقتصادي والاجتماعي من المشروعات الإنتاجية
  • محافظ المنوفية يعقد اجتماعا عاجلا بمسئولي الهيئة العامة للتأمين الصحي
  • خالد عبدالغفار يعقد اجتماعا لمناقشة «مشروع التطوير المؤسسي لوزارة الصحة والسكان»
  • زعيم كوريا الشمالية: التدريبات الكورية الجنوبية قرب الحدود استفزاز لا مبرر له
  • نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء وحدة "حياة كريمة "