علق روكي سابيري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ساجرادا الأنجولي على هزيمة فريقه أمام الزمالك ضمن إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات روكي سابيري

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ضيفه ساجرادا الأنجولي بهدف نظيف سجله زيزو في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ستاد السلام الدولي.

من جانبه كشف روكي سابيري المدير الفني لفريق ساجرادا الأنجولي في تصريحات خاصة لـ موقع "الفجر الرياضي" أسباب هزيمه فريقه من الزمالك بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال روكي سابيري: "حذرت اللاعبين قبل المباراة من خطورة الثنائي أحمد زيزو وشيكابالا وفشلنا في إيقاف اللاعبين وهذا كلفنا الهزيمة من الزمالك".

خاص.. معتمد جمال يكشف موقف فتوح وصبحي والزناري بعد نهاية فترة الإيقاف لقاء الخميسي لـ "الفجر الرياضي": حضرت مباراة ساجرادا دعمًا لزوجي والزمالك وأتوقع حصد جميع الألقاب هذا الموسم

وأكمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ساجرادا الأنجولي: "لعبنا بشكل جيد أمام الزمالك ولكن الفريق لديه لاعبين سراع للغاية وهجماتنا لم تكن فعالة على مرمى الزمالك".

وأتم مدرب ساجرادا الأنجولي تصريحاته بالقول: "الزمالك قطع شوط كبير للتأهل إلى الدور التالي في كأس الكونفدرالية وسأغير من طريقة لعبي في مباراة انجولا".

وفي سياق آخر، اعتلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قمة مجموعته بكأس الكونفدرالية بالعلامة الكاملة بعد الفوز على أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الجولات الثلاثة الأولى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ساجرادا مدرب ساجرادا كاس الكونفدرالية الافريقية ساجرادا الأنجولی

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك

أدى الثنائي أحمد فتوح وسيف جعفر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

ويواصل أحمد فتوح التأهيل في ظل إصابته في كاحل القدم، في حين يعاني سيف فاروق جعفر من إصابة في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري