صحيفة الخليج:
2024-09-19@01:58:03 GMT

شرطة أبوظبي تنظم ورشة «أطفالنا أمانة»

تاريخ النشر: 10th, December 2023 GMT

شرطة أبوظبي تنظم ورشة «أطفالنا أمانة»

أبوظبي: «الخليج»

نظمت شرطة أبوظبي ورشة تفاعلية بعنوان «أطفالنا أمانة.. تعزيز المسؤولية المجتمعية للوالدين» في منصة مجالس أبوظبي بديوان الرئاسة بمهرجان الشيخ زايد في الوثبة بهدف توعية أولياء الأمور وتعليمهم أفضل الطرق التي تعينهم وتعين أطفالهم في مواجهة مخاطر الإنترنت.

وأوضح النقيب يعقوب يوسف الحمادي، من مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية في قطاع الأمن الجنائي، أن الورشة والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من الأسر وأطفالهم تناولت دور شرطة أبوظبي في مكافحة جرائم الاعتداء على الأطفال واستخدام أساليب التقنية الحديثة.

وذكر أنها تضمنت توضيح أنواع المخاطر التي قد تواجه الأبناء على شبكة الإنترنت، ومن بينها الاطلاع على محتوى غير مناسب، والإدمان على الإنترنت، وقدم 20 خطوة تمثل نصائح وإرشادات لمساعدة أولياء الأمور على حماية أطفالهم أثناء وجودهم على الشبكة العنكبوتية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

«رابطة المحترفين» تنظم ورشة «دورة تراخيص الأندية»

دبي (الاتحاد)
نظمت رابطة المحترفين، ورشة عمل تراخيص الأندية، تحضيراً لانطلاق دورة تراخيص الأندية الإماراتية لموسم الترخيص 2025-2026، وبحضور مسؤولي التراخيص والمالية في الأندية المحترفة.
وشهد المحور الأول مستجدات التعديلات في لائحة تراخيص الأندية لموسم 2025-2026، والمرتبطة بالمعيار المالي وفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي، قدمه جابر دبابنة، مدير التدقيق المالي للأندية في الرابطة، سلط الضوء من خلاله على أهمية المعيار المالي وآلية الالتزام به وفقًا للمراحل المحددة في اللائحة.
وتواصلت ورشة العمل بعرض قدمه عبدالله مبارك مدير إدارة تراخيص وتمكين الأندية بالإنابة، قدم خلاله شرحًا عن أبرز التعديلات التي طرأت على لوائح التراخيص في الدورة الجديدة 2025-2026، وتفاصيل البرنامج الزمني لتقديم الملفات المطلوبة، حيث سيبدأ الترخيص في شهر سبتمبر وينتهي في مايو 2025، بحيث يتم رفع الملفات عبر نظام التراخيص الإلكتروني من 18 سبتمبر.
كما تضمن العرض أبرز التحديات والصعوبات التي واجهتها الأندية خلال فترة الترخيص السابقة، وسبل تجاوزها في الدورة الجديدة، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية نظام التراخيص في تطوير الأندية من مختلف الجوانب الفنية، التسويقية، التنظيمية والإدارية.
الجدير بالذكر أن رابطة المحترفين الإماراتية تنظم ورشة عمل تراخيص الأندية بشكل دوري، بالإضافة إلى متابعة مستمرة مع الأندية عبر لقاءات واجتماعات على مدار فترة الترخيص لضمان استيفاء الأندية لجميع المتطلبات.

أخبار ذات صلة مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية الوصل يستعد لـ«ديربي دبي» بمعنويات «الآسيوية»

مقالات مشابهة

  • «رابطة المحترفين» تنظم ورشة «دورة تراخيص الأندية»
  • وزارة الداخلية تنظم ورشة لتعزيز الوعي بالسلامة العامة
  • يا أهلاً بالمدارس .. أسعار الشنط والأدوات المدرسية كابوس يطارد أولياء الأمور
  • مع اقتراب العام الدراسي.. «ائتلاف أولياء الأمور» يناشد التعليم بتسليم التابلت لطلاب المدارس الخاصة
  • غضب بين أولياء الأمور بالدقهلية بسبب غلق المدارس
  • اقتصادية أبوظبي تنظم ورشة عمل للتوعية ببرامجها التحفيزية
  • معرض أهلا مدارس بالفيوم.. ملاذ أولياء الأمور لشراء «السبلايز» بأرخص الأسعار
  • «أهلاً مدارس».. تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور
  • استشاري نفسي يوجه تحذيرا لـ أولياء الأمور بشأن استخدامات الأطفال للإنترنت
  • تخفيض درجات القبول في 6 مدارس للتعليم الثانوي الفني.. خطوة لتلبية الطلب وتخفيف العبء على أولياء الأمور