دبي: «الخليج»

كرم اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي، 3 متطوعين من أفراد المجتمع، الأعلى مشاركة في فعاليات التطوع التي نفذتها القيادة العامة لشرطة دبي، مشيداً بحرصهم على التطوع لخدمة المجتمع وإسعاده.

وسلم اللواء العبيدلي شهادات التكريم إلى كل من: عائشة علي محمد، وناصر عمار أحمد، ومحمد كمال محمد، تقديراً لحرصهم الدائم على التطوع في مختلف الفعاليات التي تنظمها الشرطة على مستوى إمارة دبي، مشيداً بالدور المتميز للمتطوعين في إنجاح المبادرات التي تنفذها شرطة دبي والمساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة منها.

وأكد أن شرطة دبي عملت منذ وقت مبكر على ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية، وأوجدت منظومة متكاملة، ومنصة تعنى بالتطوع في المبادرات المجتمعية التي تنفذها شرطة دبي، نظراً للانعكاسات الإيجابية للتطوع على الفرد والأسرة والمجتمع، متمنياً لهم مواصلة التميز والعمل، في إطار يعكس الدور الشمولي لشرطة دبي بالمجتمع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية

اطلع وفد من القيادة العامة لشرطة دبي على أفضل الممارسات المتبعة والتي تطبقها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في إدارة الحدث الأمني وسرعة الاستجابة وفق أحدث البرامج التقنية الداعمة لمنظومة القيادة والسيطرة وفقاً لأفضل الممارسات الرائدة.
والتقى العميد أحمد ناصر الكندي مدير إدارة الأزمات والكوارث بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي مع الوفد الزائر برئاسة العقيد عيسى حمزة أهلي مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات بشرطة دبي مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تعزيز سبل التعاون بما يدعم الأهداف المشتركة في مجالات العمل الشرطي والأمني من خلال تحقيق مبدأ التكاملية ، وتبادل الخبرات والمعارف مع مختلف القيادات الشرطية بالدولة .
وتعرف الوفد على نظام إدارة الحدث الأمني الإلكتروني ، واستمع لشرح حول وسائل الدعم التقني والفني والإجراءات المتبعة في مجال تطوير وبناء القدرات للتعامل مع إدارة الأحداث وسرعة الاستجابة، على مدار الساعة .
وأعرب في ختام زيارته عن شكره وتقديره لشرطة أبوظبي على الترحيب والاستقبال مؤكداً على أهمية التعاون المستمر لدعم مسيرة التميز والريادة في العمل الشرطي .


مقالات مشابهة

  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية
  • «الرابطة العالمية للأنساب» تكرم شيخ مشايخ الطرق الصوفية
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية
  • مشاركة غير مسبوقة في لحج وتعز بذكرى المولد النبوي
  • حماة الوطن ينظم حفل للفائزين بمسابقة التميز التنظيمب واحتفالية المولد النبوب
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي
  • شرطة الكهرباء تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار
  • بيان عاجل من شرطة دبي والقنصلية السعودية بشأن حادث فهد المولد
  • رسمياً.. شرطة دبي تكشف عن تفاصيل حادث فهد المولد
  • شرطة دبي تفتح تحقيقا بشأن حـادث سقوط فهد المولد