شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير ديانج لن يشارك في مباراة الأهلي أمام الزمالك، 01 11 ص الخميس 13 يوليو 2023 أليو ديانج لاعب وسط الأهلي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: ديانج لن يشارك في مباراة الأهلي أمام الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: ديانج لن يشارك في مباراة الأهلي أمام الزمالك

01:11 ص | الخميس 13 يوليو 2023

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، غياب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة القمة أمام نادي الزمالك، مساء اليوم.

وقال شوبير، في تصريحات خلال تقديمه برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «ديانج لن يشارك مع الأهلي أمام الزمالك».

شوبير: الأهلي دفع مستحقات وكيل ديانج 

وأضاف: «الأهلي أرسل مستحقات وكيل ديانج السابق المتأخرة، لكن ربما لم تُسمع في حسابه حتى الآن، وهو لم يبلغ (فيفا) بوصول الأموال، من الممكن أن تُسمع في الصباح، لكن نسب مشاركة ديانج أمام الزمالك ضئيلة جدًا».

                             مباراة الأهلي والزمالك

وأوضح شوبير: «كولر استقر على محمد فخري، ليكون بديلًا لـ أليو ديانج أمام الزمالك».  

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قد أرسل خطابًا إلى النادي الأهلي بإيقاف أليو ديانج 6 أشهر؛ بسبب عدم دفع مستحقات وكيله السابق والمقدرة بـ220 ألف دولار. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري 

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الزمالك في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألیو دیانج

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري كانت مهمة لفريقه من وجهة نظره.

جوميز: حزين على خبر وفاة أحمد رفعت

أضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "مباراة اليوم توضح لنا أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، ولم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم تقدم الأداء الجيد ولكني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة".

وتابع جوميز: "الزمالك خاض مباراة اليوم بلاعبين اثنين مساكين، وأحمد رفاعي المدافع الشاب يعاني من إصابة في حين أن مصطفى الزناري عائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد ولديه لاعبين مميزين".

وأضاف: "من وجهة نظري أن أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وكنت أريد استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة اليوم لأول مرة".

تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي

وأوضح جوميز أنه إذا دفع بالتشكيل الأساسي الذي يخوض به كل المباريات في المباريات سيتسأل الجميع عن الناشئين، مشددًا على أنه اعتمد على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفع بعمار ياسر في مركز الهجوم بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر.

وقال المدير الفني: "حزين على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، وما سمعته أنه لاعب جيد جدًا، ويجب أن تكون هناك تجهيزات طبية في كل الملاعب تحسبًا لأي ظرف طارئ يحتاج التدخل السريع".

وفيما يخص ترتيب الزمالك في الدوري قال المدير الفني:" الفريق بعيد عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، ولكن الدوري لم ينته بعد".

مقالات مشابهة

  • شريف عبدالمنعم: شوبير جدير بحراسة مرمى الأهلي والفريق يعاني من ضغط المباريات
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • مدرب حراس الأهلي يطلب عدم مشاركة محمد الشناوي أمام طلائع الجيش
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي