هن، مريم تبدع في صنع شموع طبية على شكل أطعمة وهدايا مفيدة للبشرة والصحة،علاقات و مجتمع عانت من بعض مشاكل البشرة التي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «مريم» تبدع في صنع شموع طبية على شكل أطعمة وهدايا: «مفيدة للبشرة والصحة»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«مريم» تبدع في صنع شموع طبية على شكل أطعمة وهدايا:...

علاقات و مجتمع

عانت من بعض مشاكل البشرة التي وصلت للالتهابات شديدة، نتيجة استخدام منتجات التجميل المليئة بالكيماويات، لتقرر على أثرها أن تصنع بنفسها مستحضرات طبيعية ومناسبة لأنواع البشرة، ومطابقة للمعايير الطبية، فصممت مريم والتي تخرجت في كلية الحقوق، شموعًا صحية بمختلف الأشكال ولجميع الأعمار.

«مريم» تحترف تصميم الشموع بمختلف الأشكال

أطعمة شهية، بداية من شمعة الآيس كريم، إندومي وتشيز برجر بالبيض، ولكنها غير صالحة للأكل، بل هي شموع صممتها مريم محمود، والتي تبلغ من العمر 29 عاماً، بمختلف الروائح المعطرة، والتي تساعد على الاسترخاء، وأنواع أخرى تعالج من خلالها آلام العظام وتخرج الرطوبة من الجسم، وتنشط الدورة الدموية بحسبما ذكرته لـ«هن»: «بدأت من قبل كورونا، وعالجت بشرتي من الحبوب لإن جالي شبه حرق فيها بسبب المنتجات الكيميائية، فخدت كورسات أونلاين أجنبية، عشان أقدر أتعلم الطريقة بشكل أفضل». 

اهتمت ابنة محافظة الإسكندرية، بجميع الأعمار، كما شجَّعت الشباب والأطفال على الاهتمام بنظافتهم الشخصية عن طريق منتجاتها المتنوعة، وفقا لها: «شغلي كله مطابق لتعليمات منظمة الصحة العالمية لمحاربة سرطان الثدي، وبشجع الشباب والرجال أنهم يهتموا بنظافتهم الشخصية، فعملت قسم كامل فيه منتجات للشباب زي زيت للحية، كريمات للجسم بعطور رجالي وصابون مناسب لبشرتهم، وبهتم بالأطفال فصممت ليهم صابون للألعاب».

«مريم» تحافظ على البيئة من خلال إعادة التدوير

لم ترغب «مريم» في العمل بمجال التخصص الدراسي المحاماة، وفور تخرجها بدأت بتأسيس مشروعها الخاص، واستطاعت أن تتبع إعادة التدوير للحفاظ على البيئة من خلال تعقيم العبوات القديمة والتي يمكن إعادتها لأكثر من 3 مرات، وأما الشمع فأكثر من ذلك: «العبوة بتاعة مزيل العرق بقول للعميل إنه يسلمها لي تاني، ولما يشتري جديدة مني، بعمله تخفيض، والشمع اللي مش بيتباع بسيحه وبعيد تدويره». 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

807 حاجًا يغادرون ميناء جدة الإسلامي إلى "سواكن" في السودان

غادرت مساء اليوم، الباخرة الخامسة من ميناء جدة الإسلامي، متجهةً إلى ميناء سواكن في السودان.
وتحمل على متنها 807 من حجاج البيت الحرام، بعد أداء فرضية الحج وإتمام آخر أركان الإسلام بكل يسر وسهولة.حقائب وهدايا تذكارية لضيوف الرحمنووثّقت العدسات مشاعر الحجاج أثناء مغادرتهم مقر الميناء محملين بـ 850 مصحفًا هدية وزارة الشؤون الإسلامية، وألف وجبة خفيفة مقدمة من وزارة الحج والعمرة.
أخبار متعلقة جدة.. "الشؤون الإسلامية" تهدي الحجاج المغادرين 2400 مصحفأمين "التعاون الإسلامي" يهنئ القيادة بمناسبة نجاح تنظيم موسم الحجإنقاذ حياة حاج سنغالي "توقف قلبة" في مطار الملك عبدالعزيزكما كانوا يحملون حقائب وهدايا تذكارية من جمعية الفيصلية بجدة.
وأعرب الضيوف عن امتنانهم لحكومة المملكة، لما وجدوه من حفاوة وترحاب منذ وطأت أقدامهم المملكة حتى مغادرتهم.

مقالات مشابهة

  • تعزيز صحة القلب| أطعمة مفيدة لنظام غذائي صحي
  • كيفية استخدام ماسك الصبار للبشرة الدهنية بفعالية
  • فوائد ماسك الصبار للبشرة الدهنية: تنظيم الإفرازات وتنقية البشرة بفعالية
  • فوائد الصبار للبشرة المختلطة: توازن مثالي بين الترطيب والتحكم في الدهون
  • ماسك الصبار للبشرة الجافة: ترطيب فعّال وتهدئة ملموسة لبشرة ناعمة وصحية
  • ماسك الصبار للبشرة: فوائد طبيعية لترطيب وتهدئة وتجديد البشرة
  • 807 حاجًا يغادرون ميناء جدة الإسلامي إلى "سواكن" في السودان
  • هتخلي بشرتك زي الأجانب.. ما فوائد النيلة الزرقاء للحفاظ على جمالك؟
  • الكشف على 1006 مواطنين في قافلة طبية بقرية ميت السباع بالقليوبية
  • استخدمته كليوباترا.. ما هو قناع الطين للوجه وكيفية استخدامه؟