شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن “طيران الجزيرة” يسيّر رحلات مباشرة إلى طهران، تبدأ شركة طيران الجزيرة كويتية خاصة ، ابتداء من 14 يوليو الجاري، تسيير رحلات مباشر ة إلى العاصمة الإيرانية طهران، بواقع رحلتين أسبوعياً،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “طيران الجزيرة” يسيّر رحلات مباشر ة إلى طهران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“طيران الجزيرة” يسيّر رحلات مباشرة إلى طهران

تبدأ شركة طيران الجزيرة (كويتية خاصة)، ابتداء من 14 يوليو الجاري، تسيير رحلات مباشرة إلى العاصمة الإيرانية طهران، بواقع رحلتين أسبوعياً.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “الجريدة” الكويتية، الثلاثاء، يأتي موعد إطلاق هذا الخط خلال موسم العطلات الصيفية لخدمة المسافرين بين البلدين، وتحديداً المقيمين الإيرانيين وغيرهم ممن لديهم عائلات في إيران.

كما توفر الشركة رحلات ربط عبر دولة الكويت إلى وجهات أخرى ضمن شبكة وجهاتها؛ لتوفر للمسافرين من إيران خيارات جديدة للسفر إليها، ومن ضمن ذلك السفر لأداء مناسك الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، والاستمتاع بالوجهات السياحية في دول أخرى في المنطقة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، روهيت راماشاندران: “أصبحت طيران الجزيرة اليوم تخدم ثلاث وجهات في إيران مع إطلاق خط مباشر جديد إلى طهران”.

وأضاف: “لطالما كانت إيران وجهة مهمة من خطة توسّع الشركة، ويسعدنا أن نضيف خطوطاً جديدة إليها، ليس فقط لمصلحة خدمة الجالية الإيرانية الكبيرة في الكويت، بل لخدمة المسافرين من إيران إلى وجهات أخرى عبر شبكتنا”.

وزاد: “مع هذا التوسّع يبقى هدفنا توفير الراحة ورحلات بأسعار تناسب جميع المسافرين”.

وتعدّ طيران الجزيرة شركة طيران كويتية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الكويت، وتتخذ من مطار الكويت الدولي مركزاً لعملياتها، وهي أول شركة طيران خاصة في الكويت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى طهران

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

بث مباشر مباراة السد واستقلال طهران الإيراني، اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السد واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «جاسم بن حمد بنادي السد».

مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، نظيره استقلال طهران الإيراني، اليوم الإثنين، وذلك لحساب الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، حيث يبحث الفريق القطري عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، في فخ التعادل خلال الجولة الأولى أمام نظيره، العين الإماراتي بهدف لكل فريق، على الجانب الآخر حقق فريق استقلال طهران فوزًا كبيرًا على حساب نظيره الغرافة القطري بثلاثية نظيفة.

مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة السد واستقلال طهران الإيراني، اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السد واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «جاسم بن حمد بنادي السد».

مقالات مشابهة

  • شركة النيل للبترول تبدي استعدادها لتأمين احتياجات مشروع الجزيرة من المواد البترولية
  • مواعيد رحلات طيران اليمنية ليوم غدٍ الأربعاء 2 أكتوبر 2024م
  • أكسيوس عن مسؤول بالبيت الأبيض: أي هجوم عسكري مباشر من إيران ضد إسرائيل سيخلف عواقب وخيمة على طهران
  • مسؤولون أميركيون يقولون إن 40 شركة طيران ربما تستخدم طائرات بوينج 737 مع أجزاء تشكل مخاطر على السلامة
  • إيران تورط مليشياتها بحرب مباشرة مع اسرائيل.. هذا ما طلبه سفير طهران بصنعاء من الحوثيين وتصريح خطير لقائد بالحرس الثوري يكشف حقيقة شعار إيران في محاربة العدو
  • 3 رحلات أسبوعية مباشرة.. "العربية للطيران" تُضيف رحلات جديدة إلى موسكو
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • طيران الشرق الاوسط يبقي حركة المطار قائمة
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: الموقف من الرد لم يحسم ورأيان يتنازعان صناع القرار