شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نائبة فرنسية تغضب عائلة المراهق نائل ضحية عنف الشرطة ومحاميها يقرر رفع دعوى، AFP .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائبة فرنسية تغضب عائلة المراهق نائل ضحية عنف الشرطة ومحاميها يقرر رفع دعوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائبة فرنسية تغضب عائلة المراهق نائل ضحية عنف الشرطة...

AFP

أعلن ياسين بوزرو، محامي عائلة المراهق نائل ذي الأصول الجزائرية الذي قتله شرطي فرنسي، أنه سيرفع دعوى ضد النائبة الفرنسية، آن لورانس بيتيل، عقب وصفها للمقتول بأنه كان "جانحا".

وكتب ياسين بوزرو على حسابه في "تويتر"، مخاطبا آن لورانس بيتال، النائبة عن "حزب "النهضة" الفرنسي الذي ينتمي إليه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون: "لا.. السيدة النائبة، نائل ليس جانحا.. صحيفة سوابقه العدلية لا تزال عذراء (صافية)، لكن، قد لا تكون صحيفة سوابقك العدلية نظيفة في المستقبل القريب، لأنه سيتم رفع دعوى قضائية ضدك".

وجاءت تغريدة المحامي ردا على تغريدة تم اعتبارها "عنصرية"، حيث وصفت فيها النائبة الفرنسية الشاب نائل المقتول "بأوصاف لا تليق بشخص فقد حياته في جريمة قتل عنصرية، في مشهد مخز تم تداوله بشكل مثير عبر شبكات التواصل الاجتماعي"، وفق ما ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية.

وكتبت آن لورانس بيتال في "تويتر": "شاب يبلغ من العمر 17 عاما يقود سيارة بدون رخصة، سيارة مسجلة في بولندا، والتي تكاد تكون رمزا لتهريب المخدرات، والذي يرفض الامتثال مرارا وتكرارا، هذا لا يبرر بأي حال من الأحوال الحقيقة أنه يموت، لكن هذا يفسر سبب وجوده أمام الشرطة. ولذلك لا أدعوه نائل الصغير، بل أسميه الجانح".

وقتل شرطي فرنسي في 27 يونيو الماضي مراهقا بالغا من العمر 17 عاما أثناء تفتيش على طريق في مدينة نانتير، وذلك بسبب رفضه الامتثال لمطالبهم، حيث شهدت عدة مدن فرنسية بعد الحادثة أعمال شغب واسعة النطاق طيلة أسبوع.

المصدر: الشروق الجزائرية + RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقرر التجديد لزيزو بعد الأولمبياد

كشف الإعلامي محمد فاروق  عن موقف النادي الزمالك تجاه رحيل أحمد سيد زيزو جناح الأبيض خلال الميركاتو الصيفي القادم.


وأكد الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن الزمالك لن يوافق على رحيل اللاعب تحت أي إغراءات مادية ولا سيما وأنه أحد أهم عناصر الأبيض التي يعول عليها الفريق والجماهير الكثير.

وأوضح أن مجلس الادارة قرر بدء مفاوضات قوية مع اللاعب بعد عودته من باريس والمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في الاولمبياد لحسم ملف تجديده مع القلعة البيضاء.

وأشار إلى أن الزمالك سيمدد عقد اللاعب لمدة موسمين آضافيين بخلاف الموسم المقبل، للاحتفاظ بخدماته لمدة 3 سنوات قادمة

مقالات مشابهة

  • النائبة رشيدة طليب ترفع لافتة بوجه نتنياهو مكتوب عليها “مجرم حرب”
  • الزمالك يقرر التجديد لزيزو بعد الأولمبياد
  • برلمانية تثير مخاطر مشروع منجم للرصاص نواحي تيزنيت
  • ريم شباط: خاص المواطن يكون طارزان باش يستافد من الدعم
  • قرارات جديدة من المجلس الوزاري للاقتصاد
  • قرار قضائي جديد في دعوى تخصيص يوم للاحتفال بعيد الأب
  • 26 أغسطس.. الحكم في دعوى تخصيص يوم للاحتفال بـ عيد الأب
  • لـ 26 أغسطس.. تأجيل دعوى تخصيص يوم للاحتفال بعيد الأب
  • 26 أغسطس.. الحكم فى دعوى تخصيص يوم للاحتفال بـ عيد الأب
  • برلمانية فرنسية: الجزائر تنازلت على صلاحيات الدولة لجهات غير جزائرية