«بترجع البيت متأخر ليه».. جملة لفظتها «عروس الغربية» لزوجها بسبب غيرتها الشديدة عليه، لينتهي المشهد بمقتلها بطريقة مفجعة على يد زوجها.

البداية، حينما ارتبطت فتاة، تدعى روان محمد صاحبة الـ 22 عاما، بشاب يدعى أحمد ويبلغ من العمر 27 عاما، بعد علاقة حب بينهما دامت لسنوات، حتى تزوجا وأنجبا طفلهما الوحيد ويدعى عبد الرحمن، دون أن تدري الفتاة أن «حب عمرها» هو من سيقضي على حياتها بيديه دون رحمة.

عروس الغربية

«عروس الغربية» مثلها كمثل أي فتاة، حينما تحب شابا، يسيطر عليها فكرة حب التملك، ويمتلئ قلبها بالغيرة عليه من كل من حوله، فكانت تتشاجر مع زوجها بسبب غيرتها عليه.

الغيرة والشك

وعللت عروس الغربية سبب غيرتها على زوجها، لتأخره الدائم عن المنزل بعد الانتهاء من دوام ساعات العمل الرسمية له، فعاتبته على تأخيره، ليرد عليها ردا صادما.

المتهم وزوجته الضحية

وإذ بالزوج بمجرد سماع كلمات زوجته، أسرع إلى المطبخ وأحضر سلاحًا أبيض «سكين»، وبخطوات متسارعة تجاه زوجته، أمسك بها وسدد لها طعنة نافذة بالقلب، حتى فقدت حياتها على يديه ولفظت أنفاسها الأخيرة.

مقتل سيدة على يد زوجهاعروس الغربية

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة بمحافظة الغربية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة تبلغ من العمر 22 عاما، مصابة بطعنة نافذة، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

عروس الغربية

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج المجني عليها، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وبتقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالتصريح بدفن جثة مسن عثر عليه داخل فندق بالدقي

السقوط الغامض.. تحقيقات موسعة بشأن مصرع مسن في شبين القناطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العربية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث عروس الغربية

إقرأ أيضاً:

زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت فيها بالتفرق بينهما وزوجها بعد 15 عاما من الزواج، وإنجابها 3 أطفال، واتهمته بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية المقدر وزنها 220 جراما، ورفضه ردها لها وملاحقتها بالتهم الكيدية، وامتناعه عن رعاية أطفاله ورفضه سداد النفقة.

وتابعت:" ترك أطفالي دون نفقات 8 أشهر، وألحق بي الضرر المادي والمعنوي، وطردني من منزلي بعد 15 عام زواج، لتستولي عليه شقيقته وتستولي علي منقولاتى ومتعلقاتي الخاصة، وعندما طالبته بتطليقي ورد حقوقي رفض، وبدد مصوغاتي، وأنهال علي بالضرب المبرح".

وأكدت:" زوجي ميسور الحال ولكنه مريض بالبخل، اعتاد علي حرماني وأطفالي من حقوقي الشرعية، وعندما أعترضت طردني من منزلي برفقة أولادي ولقنني علقة موت، وأصر علي الإساءة لي، ورفض كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا، وهددني بالتخلص مني، بخلاف قيامه بالغش والتدليس بواسطة الشهود الزور لحرماني من حقوقها الشرعية".

وحكم نفقة الصغار واجب النفاذ، وإذا أمتنع من صدر بحقه عن التنفيذ دون سبب 3 شهور يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تتجاوز خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وفقا لنص المادة 293 عقوبات، وتشمل المستندات اللازمة لتقديم دعوى نفقة الصغار، شهادة ميلاد الصغير، بالإضافة إلى ما يفيد يسار المدعى عليه.







مقالات مشابهة

  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا
  • سيدة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • غضب من محبي Harry Potter بسبب مؤلفته.. ما القصة؟
  • " دموع تحت الرمال"| القصة الكاملة لريان المنيا الجديد.. سقط تحت الردم وترك 6 أطفال
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القصة الكاملة عن طفل شبرا الخيمة.. وسرقة شقة عماد متعب
  • قبل المحاكمة.. القصة الكاملة عن قضية طفل شبرا الخيمة
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • خلصوا عليه بقوالب الطوب..مقتل مُسن على يد 2 من أشقائه ونجل اخيه بالأقصر بسبب الميراث