حقق أستون فيلا رقما قياسيا على مستوى النادي بفوزه رقم 15 على التوالي على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه 1-صفر على أرسنال في مباراة مثيرة اليوم السبت ليحرم فريق المدرب ميكل أرتيتا من العودة للصدارة.

ويحتل أستون فيلا، الذي صعق مانشستر سيتي 1-صفر يوم الأربعاء، المركز الثالث برصيد 35 نقطة من 16 مباراة بينما يحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 36 نقطة بعدما تخطاه ليفربول في الصدارة برصيد 37 نقطة.



وسجل هدف المباراة الوحيد جون ماكجين في الدقيقة السابعة بعد انطلاقة من ليون بايلي من الجانب الأيمن قبل أن يمررها إلى قائد أستون فيلا الذي‭ ‬ استقبل الكرة بصورة جيدة قبل أن يستدير لمواجهة المرمى ويسددها في هذه الأثناء إلى داخل الشباك.

وظن أرسنال أنه أدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن الحكم ألغى الهدف بعد أن تبين بمراجعة حكم الفيديو المساعد أن كاي هافرتس لمس الكرة بيده قبل أن يسددها في مرمى إيمي مارتينيز بعد ارتباك أمام المرمى.

وتابع أرتيتا، الذي خسر فريقه بعد أربعة انتصارات متتالية، المباراة من المدرجات بعد إيقافه مباراة واحدة إثر حصوله على البطاقة الحمراء الثالثة هذا الموسم.

Unai Emery's @AVFCOfficial keep marching on ????

With victory against Arsenal they've set a club record for consecutive home league wins ???? https://t.co/QRfXqxAIik pic.twitter.com/T60hvbaXXL

— Premier League (@premierleague) December 9, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة أستون فيلا مانشستر سيتي ليفربول ارسنال الدوري الانجليزي مانشستر سيتي ليفربول مانشستر يونايتد رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”

المناطق_متابعات

اقتنص أرسنال الإنجليزي انتصاره الأول في مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه الثمين والمستحق 2- صفر على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء في الجولة الثانية للمسابقة القارية.

وافتتح الألماني كاي هافيرتز التسجيل لمصلحة أرسنال في الدقيقة 20، فيما تكفل بوكايو ساكا بإحراز الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 35.

أخبار قد تهمك باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي 26 مايو 2024 - 12:43 صباحًا مبابي “وجد منزلاً” في مدريد… والريال يُعدّ “إعلاناً استثنائياً” 11 مايو 2024 - 1:34 صباحًا

وارتفع رصيد أرسنال إلى 4 نقاط في المركز الثامن، بينما توقف رصيد سان جيرمان عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

وكان أرسنال بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه أتالانتا الإيطالي، أما باريس فافتتح مشواره في المسابقة بفوز بهدف دون رد على ضيفه جيرونا الإسباني.

مقالات مشابهة

  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا