(عدن الغد)خاص:

أعلنت مدير عام المبادرات المجتمعية في ديوان المحافظة / عدن - مدير عام مكتب الثقافة  بعدن سابقًا رندا عكبور نجاح مقترحًا قدمته لوزير الشباب والرياضة ومدير عام المعلا يخص تفعيل الجانب الرياضي للنساء بعدن.

وقالت عكبور إن "المقترح الذي تقدمت به قبل عدة أشهر لوزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري، ومدير عام مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم جاوي لتفعيل الجانب الرياضي للنساء والجانب الثقافي في أندية عدن قوبل بالموافقة وتم اعتماده".

وأشارت عكبور إلى أنه تم اعتماد نشاط ثقافي لمؤسسة "لغد أجمل التي ترأسها" وقمنا بتنفيذ حفل 30 نوفمبر برعاية وزارة الشباب والرياضة في أحد الأندية بعدن ولكن كانت قاعات هذه الأندية منها مدمرة ومنها محجوزة ، مادفعنا إلى إقامة الفعالية بحديقة عدن نيو".

وتحدثت عكبور عن نجاح الفعالية قائلة:"رأينا تفاعل وزارة الشباب مع المقترح من خلال تبني قطاع الشباب في الوزارة لفعاليات ثقافية باسم الوزارة منها معرض للفن التشكيلي وحفل غنائي".

وأوضحت عكبور أن "هناك تفاعل آخر من قبل مأمور مديرية المعلا مع مقترحي بتنشيط العمل الثقافي في نادي شمسان، والذي قدمت له مقترح بذلك، وسيبدأ المأمور بتنشيط الجانب الرياضي للنساء والجانب الثقافي في نادي شمسان بالمعلا". 

ودعت عكبور الجهات المسؤولة بالوقوف إلى جانبهم والتفاعل معهم ليتمكنوا من الاستمرار في العمل بشكل أكبر وأجمل لمصلحة العاصمة عدن.


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاه للبطلة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب

قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  إطلاق اسم اللاعبة فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية في الكاراتيه في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ على مركز شباب الأندلس بالمرج بمحافظة القاهرة.

جاء ذلك، خلال لقاء وزير الشباب والرياضة باللاعبه فريال أشرف وبحضور الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، والدكتور هيثم الملاح نائب رئيس الشركة.

تناول اللقاء الحديث عن توفير رعاه للاعبه فريال أشرف عقب عودتها للتدريب مره أخرى، والتنسيق لتوفير كافة الإمكانيات لعوده اللاعبه بقوة، ومن ثم تمثيل المنتخب المصري في البطولات القادمة.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن إطلاق اسم اللاعبين أصحاب الميداليات الأولمبية والبارالمبية علي مراكز الشباب يأتي في إطار دعم الدولة المتواصل لأبطال مصر الرياضيين، ومساهمة ذلك في تحقيق المزيد من النجاحات، وتعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية العالمية.


 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاة للبطلة فريال أشرف
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاه للبطلة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة
  • وزير الشباب: الإعلام الرياضي شريك أساسي في بناء مجتمع قوي ومتماسك
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي