موقع 24:
2024-10-05@05:37:37 GMT

قديروف: لا أحد أجدر من بوتين لقيادة روسيا

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

قديروف: لا أحد أجدر من بوتين لقيادة روسيا

أعرب رئيس الشيشان رمضان قديروف، عن تأييده لترشح الرئيس الروسي فلاديمير للانتخابات الرئاسية الروسية في2024، مشدداً على أنه الأكثر جدارة بالدفاع عن البلاد.

وقال قديروف في منشور على تلغرام: "إننا في جمهورية الشيشان نؤيد قرار فلاديمير بوتين تأييداً كاملاً ونعتبره صحيحاً وضرورياً تماماً. في الظروف الحالية، عندما حمل العالم كله تقريباً السلاح ضد روسيا، لم يعد هناك أحد أكثر جدارة قادراً على الدفاع عن سلامة واستقلال دولتنا باستثناء فلاديمير بوتين"، وفق قناة "آر تي" الروسية.

#بوتين يترشح رسمياً للانتخابات الرئاسية في #روسيا https://t.co/2fWECxqhly

— 24.ae (@20fourMedia) December 8, 2023 وأضاف "بعد أن قاد البلاد خلال أصعب فترة في تاريخها، تمكن من تحويلها إلى واحدة من أقوى القوى، والتي تُعتبر وتجل الآن في جميع أنحاء العالم. وبفضل قراراته الحكيمة وبعيدة النظر، نجح فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين في تحويل الاقتصاد الروسي إلى أحد أكثر اقتصادات العالم استقراراً، ما ضمن الرفاهية والازدهار للروس لسنوات عديدة. وحتى الآن، وفي ظل العقوبات غير المسبوقة، فإننا نواصل التطور تدريجياً في جميع المجالات".
وشدد قديروف على أنه "على قناعة راسخة بأن مهمتنا هي الالتفاف حول فلاديمير بوتين، ومنح أصواتنا له، والسماح له بتعزيز دور وطننا الأم في طليعة القوى العالمية. ليس هناك أدنى شك في أنه سينجح، لأنه في التاريخ الحديث لروسيا لم ولن يكون هناك قادة أكثر جدارة وحكمة وموهبة مثل رئيس الدولة الحالي".
واختتم قائلاً: "بالنيابة عن الشعب الشيشاني برمته وبالأصالة عن نفسي، أعلن مرة أخرى أننا نرحب ترحيباً صادقاً بقرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الترشح لولاية أخرى. وكما كان من قبل، ولكوننا جنوده المخلصين، سنقدم له كل المساعدة والدعم اللازمين، وسننفذ أيضاً أيا من أوامره لصالح وطننا العظيم - روسيا".
وأعلن الرئيس فلاديمير بوتين يوم الجمعة، خلال حديث مع مجموعة من العسكريين خلال مراسم منحهم أوسمة البطولة في الكرملين، نيّته الترشح لولاية رئاسية جديدة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة روسيا بوتين فلادیمیر بوتین

إقرأ أيضاً:

الرئيس الصيني: مستعدون لمواصلة توسيع التعاون الشامل مع روسيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الرئيس الصيني "شي جين بينغ"، عن رغبته في تنمية العلاقات الصينية -الروسية، واستعداده للعمل مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، " لاغتنام فرصة الذكرى السنوية الـ75 لإقامة العلاقات الدبلوماسية، وتوجيه العلاقات الثنائية بحزم في الاتجاه الصحيح، ومواصلة توسيع التعاون العملي الشامل".
ووفقا لوكالة الأنباء الصينية /شينخوا/، قال الرئيس "شي بينغ"، في رسالة تهنئة بعث بها إلى الرئيس بوتين، اليوم /الأربعاء/، بمناسبة الذكرى السنوية الـ75 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، إن "الصين وروسيا، وهما دولتان كبيرتان في العالم وسوقان ناشئتان رئيسيتان، أكبر جارتين لبعضهما البعض، وأن حسن الجوار الدائم والتنسيق الاستراتيجي الشامل والتعاون متبادل النفع قد أصبح أهم سمات العلاقات الثنائية بينهما".
وأضاف أنه " منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية قبل 75 عاما، عمل الجانبان باستمرار على تحسين جودة العلاقات الثنائية على أساس المصالح الأساسية للبلدين والشعبين".
وفي رسالة متبادلة بعث بها الرئيس الروسي إلى نظيره الصيني، قال بوتين إنه " قبل ثلاثة أرباع قرن، كانت بلاده، أول دولة في العالم تعترف بجمهورية الصين الشعبية، وسرعان ما أقامت علاقات تعاون وثيقة مع جمهورية الصين الشعبية"، معتبرا أن "العلاقات الوثيقة ومتبادلة المنفعة بين روسيا والصين صمدت أمام اختبار الزمن".
وأضاف الرئيس الروسي أن "الصين وروسيا قامتا بالتعاون الفعال في السياسة والاقتصاد والتجارة والعلوم والتكنولوجيا، وفي مجالات أخرى، ونسقتا بكفاءة في الشؤون الدولية والإقليمية، وعملا معا لبناء نظام عالمي عادل متعدد الأقطاب".
 

مقالات مشابهة

  • سارة بدر: هناك اعتراف عالمي بمنتدى شباب العالم كمنصة دولية لتمكين الشباب
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • بايدن عن لقاء محتمل مع رئيس روسيا: أشك في حضور بوتين
  • لبنان يطلب المساعدة الدبلوماسية من روسيا
  • بتوجيه من الرئيس بوتين.. وصول طائرة مساعدات روسية إلى لبنان
  • ميسي يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • عودة ميسي لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم
  • ميشوستين: روسيا بين أكبر 4 منتجين للحوم في العالم
  • الرئيس الصيني: مستعدون لمواصلة توسيع التعاون الشامل مع روسيا