أكد روكي سابيري المدير الفني لساجرادا الأنجولي، أن الثنائي أحمد مصطفى زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا ثنائي الزمالك، وراء فوز الفريق الأبيض على فريقه، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

وقال سابيري، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لست راضيا عن النتيجة، كنت أعلم أن الفريق سيواجه مشاكل في ظل تواجد زيزو وشيكابالا، حاولنا مهاجمة الزمالك، لكن فريقي تلقى هدفا يصعب شرحه، سنحاول إعادة ترتيب الأوراق والعمل على تصحيح الأخطاء في المباراة المقبلة".



وواصل: “نحترم نتيجة المباراة، وفي انتظار اللقاء المقبل، كنا مستعدين جيدا، وطالبت بعدم منح الزمالك مساحات كافية، لكن نتيجة خطأ جاء الهدف”.

وأشار إلى أن "الزمالك يسير في الطريق الصحيح، وأصبح قريبا من التأهل، فهو حاليا 9 نقاط، والفترة المقبلة نسعى للفوز في جميع المباريات المقبلة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ساجرادا الأنجولي الزمالك احمد مصطفى زيزو زيزو شيكابالا كأس الكونفيدرالية الكونفيدرالية

إقرأ أيضاً:

مدرب البرازيل: لم نقدم ما نطمح له وافتقدنا لمهاجم

البلاد- جدة

كرست الأوروغواي عقدتها للبرازيل، وأقصتها من ربع نهائي كوبا أمريكا بركلات الترجيح.
وأكد دوريفال جونيور مدرب البرازيل أن فريقه يغادر كوبا أمريكا، وسط حالة من عدم الرضا، معترفًا بأنه كانت هناك” توقعات مختلفة”، لكن الفريق افتقد لوجود” مهاجم”.
وأضاف دوريفال:” كانت أول بطولة رسمية نخوضها والنتيجة بعيدة نوعًا ما عما كنا نطمح إليه”.
وودع المنتخب البرازيلي كوبا أمريكا بعد الفوز في مباراة وحيدة، على باراغواي في دور المجموعات، وسقوطه في فخ التعادل السلبي مع كوستاريكا، ومع كولومبيا 1-1، ومع الأوروغواي دون أهداف، ثم خسر أمام الأخيرة 4-2 بركلات الترجيح.
ولم يستطع منتخب البرازيل الاستعانة بخدمات فينيسيوس جونيور الموقوف؛ بسبب تراكم البطاقات، فضلًا عن إصابة رودريغو في إحدى الساقين بعد تدخل عنيف من نايتان نانديز، لاعب القادسية السعودي، الذي تعرض للطرد.
وأردف المدرب:” أردنا الاستفادة من قدرات كل لاعب، لم يكن لدينا مهاجم”.
وتأتي الإشارة إلى عدم وجود رأس حربة في صفوف راقصي السامبا، رغم توافر خدمات الشاب إندريك، الذي لعب أساسيًا في هذا المركز أمام الأوروغواي.
من جهته، أكد الأرجنتيني مارسيلو بييلسا مدرب الأوروغواي، أن فوز” لا سيليستي” بعد معاناة ركلات الترجيح أمام البرازيل في ربع نهائي كوبا أمريكا، جاء” على الطريقة الأوروغويانية”.
وقال بييلسا:” كل ما حدث كان على الطريقة الأوروغويانية. يضفي اللاعبون دومًا شخصية على الفريق”.
وأضاف:” كان لقاء مغلقًا للغاية، ومتكافئًا وشديد الندية. لم تحدث تغييرات كثيرة. ارتددنا للدفاع بعد الطرد، لكننا لم نتعرض لتهديد خطير. التمسك بالنتيجة مثلما حدث اليوم يضفي على الفريق هوية كرة القدم الأوروغويانية”.
ولعبت الأوروغواي آخر 15 دقيقة من المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد نانديز، لكنها دافعت بشكل منظم ولم تمنح البرازيل الفرصة لتهديد شباكها.
وكشف بييلسا أنه يفضل كرة القدم الهجومية، لكنه أثنى على الأداء الدفاعي المميز الذي قدمه لاعبوه، مشددًا على أن فريقه “مستعد للعب أمام أي منافس” في إشارة إلى مواجهة كولومبيا، الأربعاء المقبل، في نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • مدرب البرازيل: لم نقدم ما نطمح له وافتقدنا لمهاجم
  • مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء
  • مدرب بنما: لا نستحق نتيجة مباراة كولومبيا
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024
  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • مدرب البرتغال يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي بعد الخسارة من فرنسا
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي