صحافة العرب:
2024-07-10@03:21:54 GMT

شكر وتقدير لمدير عام “جت ” د . خالد اللحام

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

شكر وتقدير لمدير عام “جت ” د . خالد اللحام

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن شكر وتقدير لمدير عام “جت ” د . خالد اللحام، صراحة نيوز بعث موظفو شركة نقليات جت برسالة شكر عميقة للمدير العام الدكتور خالد اللحام بعد القرار الذي صدر من خلاله بتحمل الشركة كامل نفقات علاج .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شكر وتقدير لمدير عام “جت ” د .

خالد اللحام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شكر وتقدير لمدير عام “جت ” د . خالد اللحام

صراحة نيوز -بعث موظفو شركة نقليات جت برسالة شكر عميقة للمدير العام الدكتور خالد اللحام بعد القرار الذي صدر من خلاله بتحمل الشركة كامل نفقات علاج الموظف مصطفى درويش والذي تعرض لعارض صحي خلال رحلة الحج الأخيرة للديار المقدسة في السعودية.

عبر مناشدة من ذوي السائق في شركة جت مصطفى درويش والذي دخل للعناية المركزة في أحد المستشفيات السعودية بعد تعرضه لغيبوبة سكري خلال مشاركته في نقل الحجيج ضمن بعثة الحج الاردنية.

وقدر موظفو الشركة المبادرة التي قام بها النشمي اللحام، مشيرين الى أن ربان هذا الاسطول الكبير دائماً ما كان صاحب مواقف منصفة بحق الكوادر العاملة، وتنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك بالعناية والرعاية للمواطن في الدرجة الأولى.

ويعتبر الدكتور اللحام واحداً من المدراء العامين المتميزين والذين وضعوا بصمتهم في كل مكان حلوا فيه، وكان القائد المثالي الذي صعد بكل المؤسسات التي خدم فيها لقمة السلم، بحسن إدارته وحنكته الكبيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قرى مركز أجا فى الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، اليوم، قطع مياه الشرب اعتبارا من غدا الثلاثاء الموافق 9 يوليو الجاري من الساعة 6 صباحا الي الساعة 10 صباحا بعدد من قري مركز اجا .

قطع مياه الشرب بعدد من قرى مركز أجا فى الدقهلية:

وقال بيان صادر عن شركة مياه الشرب انه  نظرا لقيام الشركة بتنفيذ أعمال صيانة بمحطة اخطاب الرئيسية للصرف  والتابعة لمنطقة مياه الشرب والصرف الصحي بأجا فسيتم قع المياه من 6 صباحا وحتى 10 صباح غدا الثلاثاء.
وافاد بيان  الشركة ان المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي قرية اخطاب وقرية ميت مسعود وقري الانشاصية وقرية جالموه وقرية البقلي.
وأهابت الشركة المواطنين بجميع المناطق بالاضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاق القري  بنطاق مركز أجا والمتأثرة بانقطاع المياه ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة العمل المشار اليها.

انقطاع المياه عن مغاغة والعدوة بالمنيا

مقالات مشابهة

  • أرامكو السعودية تبدأ طرح سندات دولارية
  • «سيمنز» تؤكد دعمها لمصر في توفير الكهرباء
  • زيادة الحصة الحكومية في «رأس الخيمة العقارية» إلى 34%
  • زيادة حصة حكومة رأس الخيمة إلى 34% في “رأس الخيمة العقارية”
  • شركة بوينغ تقر بالذنب في قضية الاحتيال الجنائي المتعلقة بتحطم طائرات 737 ماكس أدت الى وفاة 346 شخص
  • موظفو أو أم النمساوية في شبوة يطالبون حكومة عدن بوقف قرارات الشركة التعسفية بحق الكوادر اليمنية
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قرى مركز أجا فى الدقهلية
  • زيادة حصة حكومة رأس الخيمه إلى 34% في ” رأس الخيمه العقارية”
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها
  • تأسيس أكاديمية خاصة بالخطوط الجوية الجزائرية