يمانيون../
سلم محافظ مأرب علي محمد طعيمان، اليوم، قافلة مالية وعينية من أبناء مديرية صرواح لفصائل المقاومة الفلسطينية في صنعاء.

حيث تسلم الدعم المالي مسؤول الملف الفلسطيني في أنصار الله – رئيس اللجنة المركزية لجمع التبرعات لحملة ” القدس أقرب”، حسن الحمران، وممثلو حركة الجهاد الإسلامي في صنعاء، أحمد بركة، والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، خالد خليفة.

وخلال التسليم، بحضور قيادات في السلطة المحلية والمكتب الإشرافي، أكد المحافظ طعيمان أن هذه القافلة، التي تعد الأولى من أبناء مديرية صرواح، ستليها قوافل الدعم المالي والعيني من بقية المديريات كأقل واجب يمكن تقديمه للمجاهدين في غزة.. مؤكدا استعداد أبناء مأرب لبذل الأموال والأنفس نصرة لفلسطين.

بدوره، أشاد الحمران بمبادرة أبناء مديرية صرواح، وتقديمها قافلة مالية وعينية؛ دعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية، التي سطرت أروع الملاحم البطولية والفداء في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.. منوهاً بهذه المبادرة الطيبة من أبناء مديرية صرواح، التي تعرضت لأكثر من أربعين ألف غارة من طيران العدوان، ورغم معاناتهم يقدمون أموالهم نصرة لقضية الأمة المركزية.

ونوّه ممثل حركة الجهاد الإسلامي بالقافلة المقدمة من أبناء مديرية صرواح، التي تعبِّر عن كرم ووفاء أبناء مأرب والشعب اليمني عامة، ومواقفهم الثابتة في نصرة الشعب الفلسطيني.. مؤكدا ادأن النصر سيكون -بإذن الله- حليفاً لليمن ولفلسطين، ولكل المظلومين في هذا العالم -بعون الله.

وأشار مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في المحافظة، حسين أبو ناب، إلى أن القافلة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة في المشاركة في الدعم والإنفاق لأبطال المقاومة الفلسطينية في غزة، الذين يجترحون المآثر البطولية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي الغاصب.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعلن مقتل ضابط برتبة رقيب وإصابة آخر بفخ أعدته المقاومة

أعلن جيش الاحتلال، رسميا مقتل جندي وإصابة آخر بجراح خطيرة في تفجير لغم "فخ" أعدته المقاومة الفلسطينية، خلال اقتحام الجنود مخيم نور شمس بطولكرم بالضفة الغربية .

 

وقال جيش الاحتلال، إن الجندي القتيل برتبة رقيب، قتل نتيجة انفجار فخ أعدة المقاومة، وهو عبارة عن لغم انفجر في مدرعة من طراز "نمر"، أما المصاب فهو ضابط بوحدة المستعربين بجيش الاحتلال.

 

غارة محيط محطة توليد الكهرباء شمال مخيم النصيرات

وفي وقت سابق، قالت مصادر فلسطينية، إن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة محيط محطة توليد الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، أسفر عنها استشهاد طفلة ومصابين، في استهداف منزل بالمخيم.

 

وأضافت المصادر أنه، تم انتشال طفلة استشهدت في الغارة، بالإضافة لعدد من الإصابات، وسط أعمال بحث عن مفقودين بعد استهداف منزل سكني بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

 

المتضررين من أحداث 7 أكتوبر

و أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي اليوم أن مجموعة من المتضررين من أحداث 7 أكتوبر رفعت دعوى قضائية في الولايات المتحدة ضد كل من إيران وسوريا وكوريا الشمالية. وتتهم الدعوى هذه الدول بتقديم الدعم المالي والعسكري لحركة حماس، التي شنت الهجوم.

 

وأوضحت الإذاعة أن المدعين يطالبون بتعويضات مالية عن الأضرار التي لحقت بهم جراء الهجوم، مؤكدين أن الدعم المزعوم الذي قدمته إيران وسوريا وكوريا الشمالية ساهم بشكل مباشر في تمكين حماس من تنفيذ عملياتها.


 

 

مقالات مشابهة

  • البخاري: سنقدم مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار من خلال مركز الملك سلمان
  • مأرب.. أبناء ريمة ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح "قحطان"
  • الاحتلال يعلن مقتل ضابط برتبة رقيب وإصابة آخر بفخ أعدته المقاومة
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • الكشف الطبي بالمجان على 1461 مواطنا في قافلة طبية بدمياط
  • حزب الله ينفذ عدة عمليات ضد مواقع إسرائيلية عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • فعالية ثقافية في مديرية صرواح بمأرب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • مأرب: فعالية لحرائر مديرية صرواح بذكرى يوم الولاية