شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن مستشار ولي عهد البحرين الروابط مع الكويت تاريخية وتجمعنا وشائج القربى والمصير المشترك، استقبل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي  ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مجلسه بالرفاع، أحمد اسماعيل بهبهاني رئيس اللجنة .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار ولي عهد البحرين: الروابط مع الكويت تاريخية وتجمعنا وشائج القربى والمصير المشترك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار ولي عهد البحرين: الروابط مع الكويت تاريخية...

استقبل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مجلسه بالرفاع، أحمد اسماعيل بهبهاني رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الاعلام العربي وتكنولوجيا الاتصال ورئيس تحرير «الخليج» الكويتية بمناسبة زيارته إلى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أشاد بهبهاني بعمق العلاقات الكويتية -البحرينية التاريخية الوطيدة المبنية على أسس صلبة ترتكز على الروابط الأخوية التاريخية بين القيادتين والشعبين الشقيقين ووشائج القربى والمودة والمصير المشترك.

كما أشاد بهبهاني بما تشهده مملكة البحرين الشقيقة من نهضة حضارية وتنمية شاملة في كل المجالات في ظل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.

وفي نهاية اللقاء، تقدم بهبهاني بالشكر لسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على حفاوة الاستقبال، متمنيا له دوام الصحة والعافية ولمملكة البحرين الشقيقة كل التقدم والازدهار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة والرئيس الإندونيسي يبحثان علاقات البلدين

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم، اتصالاً هاتفياً من فخامة جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا بحثا خلاله مختلف مجالات التعاون والعمل المشترك في إطار العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين خاصة على مستوى التعاون الاقتصادي والاستثماري الذي يخدم التنمية والازدهار المستدام ويعود بالخير على شعبيهما الصديقين.
وتبادل سموه والرئيس الإندونيسي، خلال الاتصال، التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيين الله تعالى أن يجعله عام خير ونماء وازدهار للبلدين وأن ينعم فيه على الأمة الإسلامية وشعوب العالم أجمع بالسلام والأمن والاستقرار.
كما تناول الجانبان عدداً من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مالاوي بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية القمر المتحدة بذكرى استقلال بلاده المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد والرئيس الإندونيسي يبحثان هاتفياً علاقات البلدين
  • رئيس الدولة والرئيس الإندونيسي يبحثان علاقات البلدين
  • رئيس الدولة والرئيس الإندونيسي يبحثان هاتفياً علاقات البلدين
  • غدا.. يوم التقبيل العالمي
  • ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء الهولندي بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
  • ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء في هولندا بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
  • ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء في مملكة هولندا بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
  • وزيرتا الشؤون والأشغال تبحثان سبل إيجاد حلول فعالة ومستدامة لخدمة المواطنين
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء هولندا الجديد
  • ”معيب أخلاقيا وخطأ قانونيا”.. مستشار رئيس الجمهورية ينتقد اتفاق إطلاق ”محمد قحطان” في مفاوضات مسقط