ظهر جنود من قوات كييف وهم يفرون بصورة مضحكة تاركين خلفهم معدات الناتو ورفيقهم، في استمرار لـ"مفرمة اللحم" التي تزج فيها كييف جنودها ومرتزقتها على جبهة فريمفسكي بمقاطعة زابوروجيه.

وأظهر مقطع فيديو تم تصويره في بلدة نوفوداروفكا كيف دمرت القوات الروسية "الفرقة 127" مدرعات التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية، حيث يبدو في التسجيل أن أفراد المجموعة ممن بقوا على قيد الحياة، غيّروا رأيهم بشأن مواصلة القتال، وأيضا بخصوص مخلفاتهم التي تركوها مدمرة ومحترقة.

وظهر في مقطع الفيديو الذي صورته الطائرات المسيّرة رتل من عربات الناتو التي تستخدمها القوات الأوكرانية مع العربات الأمريكية من طراز "إنترناشيونال ماكس برو".

كما ظهر في الفيديو أحد جنود قوات كييف، تخلف عن الصعود إلى العربة المدرعة، ليتخلى عنه رفاقه محاولين إنقاذ أنفسهم بأسرع وقت ممكن.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت بداية يونيو الماضي، أن القوات الأوكرانية تواصل شن هجماتها على بلدة فريمفسكي في محور جنوب دونيتسك.

المصدر: RT + وزارة الدفاع الروسية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حلف الناتو كييف موسكو وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

تصاعد الاشتباكات بين القوات الأوكرانية والروسية بـ 187 مواجهة في يوم واحد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت هيئة الأركان العامة للقوات الأوكرانية، اليوم الخميس، بتزايد وتيرة المواجهات المسلحة مع القوات الروسية على الخطوط الأمامية، حيث تم تسجيل 187 مواجهة مباشرة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضحت الهيئة أن القوات الروسية كثفت من هجماتها الجوية والصاروخية، حيث شنت 79 غارة جوية استهدفت مواقع تابعة للجيش الأوكراني ومناطق سكنية، إلى جانب إطلاق ثلاث ضربات صاروخية.

بالإضافة إلى ذلك، تم رصد إلقاء 127 قنبلة على أهداف مختلفة، كما أطلقت القوات الروسية أكثر من 4500 قذيفة مدفعية، في حين استخدمت 1450 طائرة مسيرة في الهجمات.

في المقابل، أكدت هيئة الأركان الأوكرانية أن وحدات المدفعية التابعة للجيش الأوكراني استهدفت بشكل دقيق مناطق تجمع القوات الروسية وأماكن تمركز معداتها العسكرية، في إطار ردها على هذه الهجمات المتزايدة.

مقالات مشابهة

  • تصاعد الاشتباكات بين القوات الأوكرانية والروسية بـ 187 مواجهة في يوم واحد
  • مسئول روسي يعلن تدمير ثلثي دبابات «أبرامز» الأمريكية في أوكرانيا
  • القوات الروسية تتصدى لمحاولات تقدم قوات كييف في كورسك وتكبدها خسائر فادحة
  • بوتين: القوات المسلحة الروسية ستتزود بـ1.4 مليون طائرة مسيرة هذا العام
  • كييف: أوقفنا الهجوم الروسي المضاد في منطقة كورسك
  • مواجهات جنين.. استشهاد شاب وإصابة 7 وحملة تدمير موسعة بالبنية التحتية
  • الروسية التي أصبحت سلطانة مصر
  • روسيا: استهداف منشآت الطاقة الأوكرانية التابعة لنظام كييف
  • الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة
  • الدفاع الروسية تطهر قرية حدودية من القوات الأوكرانية