قال محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن اللاعبين والجهاز الفني كان هدفهم الفوز في مباراة ساجرادا الأنجولي والحصول على الثلاث نقاط.

وأضاف عواد في تصريحات عقب المباراة: "أهنئ اللاعبين والجهاز الفني والجمهور الذي يدعمنا ومجلس الإدارة، و الفوز في مباراة اليوم كان هدفنا للابتعاد بصدارة المجموعة".

وتابع قائلا: "كنا نعمل لإراحة أنفسنا مبكراً، ونلعب بأريحية أكثر في المباريات المتبقية في دور المجموعات وهو ما نجحنا في تحقيقه".

واختتم تصريحاته قائلا: "أشكر زملائي على مساعدتي في الحفاظ على نظافة الشباك خلال أخر 4 مباريات خاضها الفريق، وكنا نحتاج فقط لتوظيفنا بشكل جيد وتوفير المناخ المناسب بعد أوقات صعبة مر بها الفريق، والجميع في حالة تركيز".

وفاز الزمالك على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك محمد عواد مباراة الزمالك اليوم قناة الزمالك الزمالك وساجرادا مباراة الزمالك وساجرادا اليوم مباراة الزمالك وساجرادا الزمالك وساجرادا اليوم مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا اليوم مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا الزمالك وساجرادا اسبيرانسا موعد مباراة الزمالك وساجرادا الزمالك وساجرادا الانجولي

إقرأ أيضاً:

علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد

شارك الفنان محمد الشرنوبي جمهوره بفيديو عبر خاصية ستوري على صفحته الخاصة على موقع «إنستجرام» لجزء من لقاء للفنان على الحجار، أثناء تلقيه سؤالا حول المطربون الذي يحب تمثيلهم.

علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي

ورد الفنان علي الحجار على السؤال، قائلا: «أنا ميال لـ أفلام مصطفى قمر وتمثيل محمد الشرنوبي، الشرنوبي بيلبس شخصية أي دور بيعمله وبيطور من نفسه كدا، وبسرعة لأن الزمن اللى هو مثل فيه ميجيش خمس ست سنين فتشوفله أخر حاجة هو عملها مستوى ممثل محترف».

View this post on Instagram

A post shared by Karim Khattab - كريم خطاب (@karimkhattab_)

وعلق «الشرنوبي» على حديث «الحجار»، قائلا: «شرف كبير ليا كلام نجم كبير له تاريخ زي أستاذ على الحجار».

يذكر أن محمد الشرنوبي يستعد لطرح مسلسله الجديد إقامة جبرية عبر منصة watch it، الذي يشارك من خلاله بجانب عدد من الفنانين، من بينهم هنا الزاهد وصابرين ومحمود البزاوى وثراء جبيل وعايدة رياض وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • بطولة الصين.. ديوكوفيتش إلى الدور الثالث
  • الدوري الإيطالي: نابولي يعزّز صدارته بفوزه على كومو 3-1
  • علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد
  • موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة
  • «الثانية 26» تمنح نابولي «الأسرع الثالث»!
  • المقاولون 2010 يحقق انتصاره الثالث على التوالي في دوري الجمهورية
  • موخوفا تحطم سلسلة سابالينكا!
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • 4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة