حرصت كل من مؤسسة «حياة كريمة»، وأعضاء «الحوار الوطني»، على حث المواطنين على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي الأهم، واختيار رئيس الجمهورية، مؤكدين أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني، لكل مواطنة ومواطن.

«سلماوي»: أدلِ بصوتك دفاعاً عن الوطن

وقال الدكتور محمد سلماوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى: «عزيزى المواطن انزل وادلى بصوتك دفاعاً عن الوطن وعن الموقف الوطنى الذى تواجهه مصر الآن، والتحدى الذى يستهدفها بالحرب التى تجرى على حدودنا، وموقفنا جميعاً هو الذى سيؤكد هذا الموقف الشجاع الذى تمثله».

وأضاف الدكتور أحمد جلال، مقرر المحور الاقتصادى: «الشعوب لديها طريقتان للتغيير، الأولى: الثورات، والثانية: التصويت والتحول السلمى بالانتخابات، ونحن لا نريد أى هدم، نريد بناء، وبالتالى أدعوكم للمشاركة الإيجابية فى الانتخابات المقبلة، ومصر تستحق أن تكون فى منطقة مختلفة عما هى عليه، ونتمنى المزيد من الإنجازات، وهذا البلد يستحق أن يكون فى مصاف الدول المتقدمة فى العالم».

«عبدالعزيز»: أولى خطوات الإصلاح

ومن جهته، قال المهندس خالد عبدالعزيز، مقرر المحور المجتمعى: «أولى خطوات الإصلاح على جميع المستويات هى مشاركة أفراد الشعب فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لاختيار المرشح الذى يرونه الأفضل لأداء هذا الإصلاح خلال 6 سنوات قادمة».

وقال النائب إيهاب الطماوى، مقرر لجنة الأحزاب السياسية، عن المشاركة فى الانتخابات: «مارس حقك الدستورى وانزل شارك واختار بكل حرية». بينما قال النائب سمير صبرى، مقرر لجنة الاستثمار: «متأكد إن كل مصرى عارف إن صوته واجب وأمانة، ومصر أم بتنادى ولادها وولادها بيلبوا النداء، هننزل نشارك ونختار رئيس بلدنا ومستقبل أولادنا.. وكل الخير لمصر».

وفى السياق ذاته، حثّت «حياة كريمة» المواطنين على المشاركة فى الاستحقاق الانتخابى الأهم، مؤكدة أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية تحدد مستقبل البلد، داعية عبر صفحتها بـ«فيس بوك» للمشاركة الإيجابية، واختيار ما يرونه حسب اختيارهم الحر: «صوتك يحمل قوة التغيير، من خلال دور (حياة كريمة)، نسعى لتوعيتك بأهمية الإدلاء بصوتك فى الانتخابات، كن جزءاً من القرار وشارك فى تحديد مستقبلك ومستقبل مجتمعك»، وتابعت: «شارك بصوتك.. صوتك هيحدد مستقبلك ومستقبل بلدك، كن إيجابياً».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صوتك مستقبلك إشراف قضائى كامل فى الانتخابات

إقرأ أيضاً:

الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الأعمال الجارية للإنتهاء من المشروعات المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية أو بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة بقطاع الطرق ، لافتاً إلى أنه تم تكليف مسئولى الجهات المعنية لإستكمال البانوراما الحضارية لمنظومة التطوير والتجميل بمختلف المراكز والمدن.

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين فى كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، ودفع عجلة الوتيرة فى تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد الملوانى مدير عام الطرق والنقل بالمحافظة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم العمل على قدم وساق حيث تم الإنتهاء بنسبة 100 % من أعمال الخطة الإستثمارية للرصف للعام المالى الحالى 2023/2024 ، والتى يصل إجمالى أطوالها إلى 50 كم ، وبإعتمادات 131.5 مليون جنيه ، مشيراً إلى أنه بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان فقد تم الإنتهاء من رصف شارع السوق بالمدينة بطول 1 كم بعد أن تم تفريغه من العشوائيات والإشغالات منذ أيام لتسهيل الحركة أمام المارة والمركبات من أهالى المدينة السياحية .

مقالات مشابهة

  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • مقرر مساعد بـ«الحوار الوطني»: اعتماد الحكومة المرتقبة على توصيات المرحلة الأولى له مردود إيجابي
  • مقرر مساعد بـ«الحوار الوطني»: تأكيد توصيات المرحلة الأولى ضمن برنامج الحكومة الجديدة «أمر مبشر»
  • الاصطفاف الشعبي واجب وطني عند الأزمات.. !!
  • «الإصلاح والنهضة»: الحكومة الجديدة أمام مسؤولية تاريخية و3 ملفات مهمة
  • فرنسا: نسبة المشاركة بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية بلغت حتى الآن 59.39%
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية (صور)
  • تعليم قوص: مبادرتنا "رد الجميل" زارت 50 مشروعا قوميا لـ "حياة كريمة" بقرى المركز
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية
  • حصاد «البيئة».. استعراض خطط تنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة.. وعقد حوار وطني حول المسئولية المشتركة فى تسريع تنفيذها