كشف معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات حالة المصابين بالفريق، بالإضافة إلى موقفه من عودة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للمشاركة مع الأبيض في المباريات المقبلة بعد انتهاء فترة الإيقاف.


وقال المدير الفني للزمالك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية: " محمود حمدي الونش سيبدأ التدريب مع الفريق يوم الإثنين المقبل ولكن بهدوء دون احتكاكات للحصول على إحساس الملعب، قبل أن يشارك في التقسيمة".


وتابع: " سيتم تجهيز الونش عن طريق المشاركة في التدريبات، ثم الدفع به في المباريات الودية، قبل مشاركته في المباريات الرسمية ".

عاجل.. أول قرار من معتمد جمال بعد الفوز على ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية معتمد جمال: قدمنا مباراة صعبة أمام ساجرادا الأنجولي.. والزمالك لم يضمن التأهل بعد


وأوضح أن مصطفى شلبي لاعب الفريق يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للعودة للتدريبات بعد نحو 3 أسابيع.


وفيما يخص موقف الثلاثي " أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي" قال:" إيقاف اللاعبين انتهى وسأتواصل مع الإدارة من أجل حسم موقفهم من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة".


وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي لمدة شهر، بعد ثبوت خروجهم من معسكر الفريق قبل مواجهة زد بالدوري العام دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.


بالإضافة إلى خصم 25% من إجمالي عقد أحمد فتوح، و20% من إجمالي عقد الحارس محمد صبحي، وخصم 15% من إجمالي عقد مصطفى الزناري وفقا للوائح الفيفا.


وبدأ إيقاف الثلاثي فتوح وصبحي والزناري منذ يوم 7 من شهر نوفمبر الماضي، وانتهت مدة الإيقاف يوم 7 ديسمبر الجاري.


وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وبهذا الفوز رفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة الثانية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك محمود حمدي محمد صبحي الدوري العام معتمد جمال الكونفدرالية محمود حمدي الونش حمدي الونش مصطفى الزناري ساجرادا الأنجولي الحارس محمد صبحي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"

توفت منذ قليل عمة المطرب أحمد الشامى، عضو فريق واما الغنائي، أعلن الشامى تفاصيل موعد ومكان الجنازة والعزاء، وجار حاليا إنهاء تصاريح الدفن، لتشييعها إلى مثواها الأخير في مقابر الأسرة.

وفاة عمة أحمد الشامي

 

نعى الشامي عمته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: البقاء لله وحده، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله، وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي صباح الشامي.. اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنها.

آخر أعمال أحمد الشامي

 

وكان آخر أعمال أحمد الشامي الفنية هو مسلسل صيد العقارب، الذي عرض في موسم رمضان 2024، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق وكل من من: الفنان رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، وآخرين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وأيضا شارك في مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، عبير صبري، وإخراج سامح عبدالعزيز وتم عرضه في موسم رمضان الماضي، ومسلسل الأصلي،  بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي،  والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وعدد آخر من الفنانين

آخر البومات فرقة واما

 

وكان فريق واما طرح آخر ألبوماته عام 2019، بعنوان «الصيف ابتدى» والذى ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيهم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، وايضا البوم "كان ياما كان"، وهو من إنتاج شركة "كيوب" للإنتاج الفني، المملوكة لكل من نادر حمدي ومحمد علام، ومن توزيع شركة EWE.

 نبذة عن أحمد الشامي

 

ولد أحمد الشامي 12 سبتمبر 1979، شارك فى تأسيس فريق واما الغنائي عام 1999، كذلك أصدر عدة أغاني منفردا، شارك في فيلم ساعة الانتقام عام 1998 ثم عاد واقتحم مجال التمثيل عام 2009 من خلال المشاركة في فيلم (الأكاديمية). 

مقالات مشابهة

  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالك
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي