قال المهندس أشرف رشاد الشريف، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، إن الانتخابات الرئاسية تمثل نقطة فاصلة فى سبيل استقرار مصر السياسى الذى أتاح لمصر الخطو صوب البناء والمستقبل.

وأوضح "رشاد" في تصريحات له، أن الانتصار للوطن في السياسة لا يقل قيمة ولا وطنية عن الانتصار له عسكريًا وفى شتى المناحي، فالمسار السياسى هو القاطرة التى تبنى على نهجها كل مسارات الوطن.

وأشار إلى أن مصر خرجت بفضل قائدها الهمام الرئيس السيسي من محاولة سرقتها إلى مرحلة جديدة من تاريخها الناصع وحضارتها الحديثة، الذي راح يبحث عن المستقبل برؤى أوضح وخطى أثبت من كل فصول الشتات السياسى التى مرت بمصر.

وأوضح أن المشاركة ضرورة ستقرر قدر وعي الشعب وإيمانه بلحمته واستقراره السياسى، وبمثابة إعلان لمواصلة الدرب نحو المستقبل بعزيمة الوطن الواحد والشعب الواحد.

وشدد "رشاد" على ضرورة خروج المصريين للإدلاء بأصواتهم ليؤكدوا حرصهم على استقرار وطنهم خلف قائدهم والمشاركة في انجاح هذا العرس الذي زينه أبناء مصرنا بالخارج بما قدموه من صورة حضارية عظيمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة 2024

إقرأ أيضاً:

جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة

أعلن نادي الوصل المنافس في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء استعارة الجناح جوناتاس سانتوس من منافسه المحلي العين حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال الوصل في بيان عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي "نعلن انضمام الجناح الإماراتي جوناتاس سانتوس للوصل قادما من نادي العين على سبيل الإعارة لموسم واحد.

#العين و #الوصل يتفقان على انتقال اللاعب جوناتاس إلى صفوف "الإمبراطور" حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة pic.twitter.com/rqjTIDiGUo

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 1, 2024


"كل الشكر والتقدير لنادي العين على حسن تعاونه في إتمام الصفقة".
ومن جانبه قال العين حامل لقب دوري أبطال آسيا في بيان "في إطار العلاقات الوطيدة والمتميزة بين ناديي العين والوصل ودعماً للاعبين المواطنين لإتاحة الفرصة للمشاركة والجاهزية لتدعيم صفوف منتخباتنا الوطنية، توصل العين لاتفاق مع الوصل لانتقال جوناتاس سانتوس لصفوف الوصل حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة".
وخسر الوصل 0-2 على أرضه أمام الأهلي السعودي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة أمس الاثنين فيما يلتقي العين خارج أرضه في وقت لاحق اليوم مع الغرافة القطري.
ويحتل العين المركز الثالث في الدوري المحلي بسبع نقاط من ثلاث مباريات وهو ذاته رصيد الوصل لكن من أربع مباريات.

مقالات مشابهة

  • الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • «مصر أكتوبر»: المصريون حائط الصد الأول ضد محاولات زعزعة استقرار الوطن
  • أبطال أوروبا.. أرسنال يستقبل سان جيرمان فى قمة "الشامبيونزليج"
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة
  • مستقبل الإسلام السياسي في السودان بعد الحرب
  • هل يتأثر حزب الله باغتيال زعيمه؟.. خبير عسكري يكشف لـ«الأسبوع»
  • «خاص» ما تداعيات الغزو البري الإسرائيلي المحتمل على لبنان؟ وكيل المخابرات الأسبق يجيب
  • رشاد أبو شاور .. لا أحد يحيا لنفسه كما يشاء