شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الفيسبوك يغلق صفحة وكالة سبأ وتويتر يلغي حساب المركز الإعلامي لأنصار الله، الفيسبوك يغلق صفحة وكالة سبأ وتويتر يلغي حساب المركز الإعلامي لأنصار اللهفي يوليو 13, 2023 24 .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفيسبوك يغلق صفحة وكالة سبأ وتويتر يلغي حساب المركز الإعلامي لأنصار الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفيسبوك يغلق صفحة وكالة سبأ وتويتر يلغي حساب المركز...

الفيسبوك يغلق صفحة وكالة سبأ وتويتر يلغي حساب المركز الإعلامي لأنصار الله

في يوليو 13, 2023 24

 يمني برس | صنعاء

أقدمت إدارة شركة فيسبوك على إغلاق صفحة وكالة الأنباء اليمنية سبأ، فيما ألغت إدارة شركة “تويتر” حساب المركز الإعلامي لأنصار الله.

وأكدت الوكالة والمركز أن إغلاق منصاتهما يأتي في إطار ازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها إدارتا فيسبوك وتويتر باستهداف الأصوات المناهضة للمشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة، حيث سبق وأن تعرضت صفحات وحسابات الوكالة والمركز ووسائل إعلام يمنية وحسابات ناشطين يمنيين على فيسبوك وتويتر للإغلاق والحظر أكثر من مرة دون أي مبرر.

وأدانت قيادتا الوكالة والمركز هذا الإجراء السافر والذي يعد استهدافا لحرية الرأي والتعبير وانكشافا لدول الغرب التي ترفع هذا الشعار.

يشار إلى أن الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني هما المتحكمان بشركتي فيسبوك وتويتر والتي يمارسان من خلال الموقعين وغيرهما من مواقع التواصل الاجتماعي الهيمنة والإرهاب الفكري بحق الأصوات الحرة، من خلال توجيهها بحذف وإغلاق المنصات المناهضة لسياساتهما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية تستهدف مناطق سورية محاذية للحدود اللبنانية

أفاد مراسل الجزيرة بأن المقاتلات الإسرائيلية شنت غارة على نقطة عبور غير نظامية بين الأراضي السورية وقضاء الهرمل شرقي لبنان. وأضاف المراسل أن المقاتلات الإسرائيلية شنت عدة غارات على منطقة ريف القصير السورية عند الحدود مع لبنان.

وذكرت وكالة الأناضول أن الغارات استهدفت بلدات القصير وزيتا ومطربا وحوش السيد علي في سوريا.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر قريب من حزب الله اللبناني أن سائقا سوريا أصيب بجروح مساء الجمعة، في غارات إسرائيلية استهدفت قافلة شاحنات وقود كانت في طريقها إلى لبنان من سوريا المجاورة.

وقال المصدر إن 3 غارات إسرائيلية استهدفت مساء الجمعة شاحنات صهاريج على الحدود السورية اللبنانية في منطقة حوش السيد علي، مما أدى إلى إصابة سائق سوري.

وأضاف أن هذه الغارات سبقتها قبل وقت قصير ضربات إسرائيلية أخرى على المنطقة الحدودية نفسها.

ونقلت مصادر حقوقية ونشطاء أن الغارات الجوية الإسرائيلية ضربت مستودع أسلحة ومقرا لحزب الله في المنطقة، وشوهدت انفجارات وتصاعد أعمدة دخان من قرية المعرية في ريف القصير الخاضعة لسيطرة حزب الله أيضا بريف حمص، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.

وأشار نشطاء على الجانب اللبناني من الحدود إلى أن صوت الانفجارات كان مرتفعا للغاية.

وينتشر حزب الله بكثافة على جانبي الحدود الشرقية بين لبنان وسوريا منذ اندلاع الثورة السورية في مارس/ آذار 2011.

ومنذ الثامن من أكتوبر/ تشرين الأول العام الماضي، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها حزب الله، مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا عبر الخط الأزرق الفاصل، مما أسفر عن مئات القتلى والجرحى معظمهم بالجانب اللبناني.

وترهن الفصائل وقف القصف بإنهاء إسرائيل حربا مدمرة تشنها بدعم أميركي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، خلفت زهاء 130 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

مقالات مشابهة

  • غارات إسرائيلية تستهدف مناطق سورية محاذية للحدود اللبنانية
  • اغتيال شكر يطوي صفحة الرعيل الأولمن قادةحزب الله
  • هل يلغي الفنان المصري محمد رمضان حفلاته في لبنان؟
  • الجيش الإسرائيلي يلغي إجازات الجنود ضمن حالة التأهب لرد محتمل من إيران وحزب الله
  • بعد اغتيال إسماعيل هنية.. الجيش الإسرائيلي يلغي إجازات الجنود تأهبا لرد إيران وحزب الله
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يلغي إجازات الجنود بالوحدات القتالية تأهبا لرد حزب الله
  • وكالة: مقتل مستشار عسكري إيراني في الهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • المكتب السياسي لأنصار الله: اغتيال القائد إسماعيل هنية جريمة إرهابية وتصعيد كبير يعبر عن فشل العدو في الحرب
  • مع المغرب والجزائر.. فرنسا تطوي صفحة خلاف وتفتح أخرى
  • كشفه الفيسبوك.. التحقيق مع شاب تحرش بفتاة في القاهرة